تقريير..رحيل جريث بيل عن ريال مدريد في صيف 2019 تقريير..رحيل جريث بيل عن ريال مدريد في صيف 2019

تقريير..رحيل جريث بيل عن ريال مدريد في صيف 2019

اظهرت تقاريير اسبانية ان جريث بيل يعيش حاليا اسوا فترة له في ريال

وبعد أن أخفق في إمساك العباءة التي تركها كريستيانو رونالدو ، يبدو من المرجح بشكل متزايد أن يلجأ الويلزي إلى رحيل الصيف المقبل.

كانت أقل حسمًا بكثير مما كان يأمله الكثيرون قبل بداية الموسم. يوم السبت أعطته سانتياجو سولاري فرصة في الكلاسيكو بإطلاق رقم 11

ولكن تراجع أداءه كان مخيفاً مثل ظهوره البديل يوم الأربعاء ، وأيضاً ضد برشلونة. لقد انفصل تماماً ويبدو محبطاً بشكل واضح من وضعه.

أنهى بيل عام 2018 كنجم بعد اختياره أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي ، ولكن كل شيء تغير عندما أصاب سلالته ضد فياريال في 3 يناير. وخسر اللاعب البالغ من العمر 29 عاما مكانه في التشكيلة ولم يستعد بعد ذلك بعد أن بدأ ثلاث مباريات من أصل عشر مباريات منذ عودته.

والجدير بالذكر أيضا أن علاقته مع سولاري قد تعرضت لنقد كبير. في الشهر الماضي ، على وجه الخصوص ، كان من الصعب حيث أن بيل بدأت تظهر القضايا التي تتجاوز المستوى الرياضي  

 

كما هو مبين في علاقته مع زملائه  والسخط الذي أظهره العديد من أنصار النادي في سانتياجو برنابيو. ومع عيشه وحالته في الكون الخاص به ، لم يحضر بيل العشاء الذي نظمه سيرجيو راموس في نهاية يناير ، بعد عودة ظهور الفريق . هذا شيء صغير ، لكنه يظهر عدم رغبته في التواصل مع زملائه خارج الملعب.

والأمر الأبرز هو الطريقة التي تجاهل بها لوكاس فاسكويز أثناء محاولته الاحتفال معه ضد ليفانتي

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار