نيمار سعيد بباريس ولن افكر بمدريد في الثلاثة اشهر القادمة نيمار سعيد بباريس ولن افكر بمدريد في الثلاثة اشهر القادمة

نيمار سعيد بباريس ولن افكر بمدريد في الثلاثة اشهر القادمة

يعتقد نيمار أن رغبة أي لاعب كرة قدم في اللعب في ريال مدريد هي إصراره ، لكنه يصر على أنه سعيد في باريس سان جيرمان. لا يزال البرازيلي ، الذي غادر برشلونة في صيف عام 2017 مرتبطًا بالعودة إلى فريق ريال مدريد.

وقال نيمار في موطنه عن إمكانية الانضمام إلى منافسيه السابقين وقال: "إذا كنت أريد أن ألعب في مدريد ، فهي واحدة من أكبر الأندية في العالم. أي لاعب مرتبط بريال مدريد".

كما قال نيمار: "من أجل محبة الله ، أنا لا أتحدث عن اللعب في مدريد ، أهدأ. أشعر بالسعادة في باريس ، وأنا في غاية السعادة هنا لكن في المستقبل ، لا أحد يعرف.

كما اضاف"من الواضح أن ريال مدريد فريق رائع ، أحد أفضل اللاعبين في العالم ، وأنا أحترمهم كثيراً ، لكني أرى نفسي اليوم في باريس". وقد أشاعت الشائعات مؤخراً بأن نيمار يعود إلى برشلونة.

بالرغم أنه فصل في مسيرته الكروية ، إلا أنه يشعر أنه يستطيع أن يبتعد عن الملاعب. "كان هدفي هو اللعب مع برشلونة ، كان حلمي وأنا أنجزه ، الجميع يعرف ذلك." "كان هذا شيء قلته منذ أن كنت طفلاً ، وكنت أتوقع ذلك." أشعر بأنني أنجزه. على الرغم من تأكيداته بأنه سعيد في باريس سان جيرمان ، يعترف نيمار بأن أي شيء ممكن. "

 الأمور تحدث في لحظات غير متوقعة ، لا أحد يعرف ما الذي سيحدث غداً. "أشعر اليوم بسعادة بالغة في باريس ، ولا أملك سوى أعين فريق باريس سان جيرمان". لا أشعر بأنني جذبتني من أي نادي (نادي) ، لا أريد أن أغادر باريس ولكن ، بين اليوم والشهور الثلاثة القادمة ، لا أحد يعرف ماذا سيحدث.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار