اكتمال أعمال تجهيز الموقع لمشروع "بانثيون إليزيه "بنسبة %100 اكتمال أعمال تجهيز الموقع لمشروع "بانثيون إليزيه "بنسبة %100

اكتمال أعمال تجهيز الموقع لمشروع "بانثيون إليزيه "بنسبة %100

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  ("ايتوس واير") : أعلنت شركة بانثيون للتطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها عن اكتمال أعمال تجهيز الموقع لمشروع "بانثيون إليزيه" بنسبة 100%.

 

وفي مؤشر على تحقيقها قفزة نوعية، قالت الشركة إن نسبة اكتمال الأعمال الإنشائية في المشروع المقبل بلغت  12%في حين أن نسبة اكتمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة بلغت 3%.

 

ويعد "بانثيون إليزيه" المشروع الثاني الذي تنفذه "مجموعة بانثيون" فيقرية جميرا سيركل "بعد الإطلاق الناجح لمشروعبانثيون بوليفارد "في الحي 13 من "قرية جميرا سيركل".  ويعدّ المشروع الحالي "بانثيون إليزيه" أحد أفخم مشاريع التطوير العقاري ذات الأسعار الاقتصادية في "قرية جميرا سيركل" بدبي. وتمتلك الشركة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها مكاتب في أمريكا اللاتينية والشرق الأقصى والهند وتتجاوز مبيعاتها السنوية 1.2 مليار درهم أو 325 مليون دولار أمريكي.

 

وأعرب كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة بانثيون" عن سعادته بتقدم العمل في المشروع بما يتوافق والجدول الزمني المعتمد وقال: "من دواعي سرورنا أن يسير العمل في مشروع "بانثيون إليزيه" على المسار الصحيح. لقد كان تسليم الأعمال في الوقت المحدد من أبرز ما تميّزنا به كمؤسسة وهو الذي أكسبنا ثقة العملاء. وعلى ضوء الطريقة التي يتم فيها تنفيذ المشروع، فإننا على ثقة من أن المستأجرين سيكون بوسعهم الانتقال إلى وحداتهم السكنية ووحدات التجزئة بحلول نهاية عام 2020".

 

وأكد كيناريوالا أن قطاع الإنشاءات والعقارات في دولة الإمارات شهد تحولاً جوهرياً، حيث تشكل الوحدات الفاخرة ذات الأسعار الاقتصادية المستوى التالي من مستويات الطلب. مشيراً إلى أن الاتجاه الجديد سيسرّع من نمو القطاع، ما من شأنه أن يعزز مكانة دولة الإمارات كأحد عمالقة الإنشاءات والعقارات على الخريطة العالمية.

 

يتكون مشروع "بانثيون إليزيه" الذي تبلغ تكلفته 49 مليون دولار أمريكي من 268 وحدة سكنية ومنافذ بيع بالتجزئة وقد تم تعيين شركة "سي جيه تك كونتراكتورز "كمقاول في المشروع وشركةالخواجة للاستشارات الهندسية" كاستشاري للمشروع.

 

*المصدر: "ايتوس واير"

التالى الكتلة البيضاء تدعم ترامب وتعوق عزله

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار