عقيد متقاعد: الرئيس الجزائرى بحالة صحية جيدة وما يبث فى بلاد شائعات مغرضة عقيد متقاعد: الرئيس الجزائرى بحالة صحية جيدة وما يبث فى بلاد شائعات مغرضة

عقيد متقاعد: الرئيس الجزائرى بحالة صحية جيدة وما يبث فى بلاد شائعات مغرضة

قال العقيد المتقاعد عبد الحميد العربى شريف، إن الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة بحالة صحية جيدة، موضحاً أن هناك الكثير من الأطراف التى لها مصالح مغرضة تبث شائعات فى البلاد من أجل الفوز بمكاسب فى هذه المرحلة.

 

ونفى شريف خلال اتصالاً هاتفيا على فضائية "فرانس 24"، ما تردد من أنباء عن تدهور الحالة الصحية لبوتفليقة، وأكد "أن لديه معلومات من مصادر موثوقة أن الرئيس يجرى فحوصات دورية، وهذا شىء طبيعى".

وأوضح العقيد المتقاعد أن هناك أطراف خارجية تحاول الإصطياد فى الماء العكر لضرب الاستقرار الداخلى للجزائر.

وأكد "أن المؤسسة العسكرية مؤسسة دستورية تحترم إرادة الشعب والدستور، وهى منوطة بحماية النظام الجمهورى، وتوفير الأمن الطمأنينة للجزائريين حتى يؤدون الواجب الدستورى بكل أريحية"

وقال عن تغيير عبدالمالك السلال مدير الحملة الانتخابية لبوتفليقة وتعيين عبدالغنى زعلان بدلاً منه، ربما رأى رئيس الجمورية فى سلال أنه غير قادر أن يدير الحملة فى هذه الفترة، موضحا أن القرار يرجع إليه واحده.

وتابع قائلا أن تغيير مدير الحملة الانتخابية يرجع لمعايير نقنية جداً، موضحاً أن بوتفليقة ربما رأى فى زعلان شخصية تستطيع قيادة الحملة فى هذه المرحلة".

 

التالى مذكرة تفاهم للإعمار توقعها الأمم المتحدة والعراق

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار