أخبار عاجلة

مودريتش لجماهير الريال "رونالدو ليس موجود الان" مودريتش لجماهير الريال "رونالدو ليس موجود الان"

مودريتش لجماهير الريال "رونالدو ليس موجود الان"

حذر لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش قبل زيارة اياكس على ملعب سانتياغو برنابيو، أن النادي لا ينبغي شطب ما فعله بال مع الريال بعد موسم ضعيف،. ويعادل لوس بلانش مباراة الذهاب برصيد 2-1 في مباراة دور الستة عشر

على الرغم أنه لن يكون بدون قائد الفريق سيرجيو راموس الذي تم إيقافه بعد استلامه حجزًا في أمستردام. وقال مودريتش للصحافة: "في بعض الأحيان ، يأتي لاعب في حالة من حياته المهنية ، لا يشعر فيها بأفضل ما لديه". "كل شيء يمر رغم ذلك." حدث لي في الماضي.

أراه سعيدا ولديه الرغبة [في القيام بعمل جيد]. لا يمكننا أن ننسى ما فعله للنادي ، لأن هذه الأشياء يمكن أن تكون سهلة النسيان. "يريد أن يعمل ، ويريد أن يكون هو نفسه غاريث الذي كان دائما. غاريث لديه الكثير ليعطيه للفريق ، وكل ما عليه القيام به هو العمل ، والعمل ، والعمل." لقد فاز ريال مدريد في الثلاثة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، وهذه هي فرصتهم الحقيقية الوحيدة للفضية هذا الموسم أيضاً ، مما يزيد من أهميتها بالنسبة لنا

كما اضاف ان مباراة دوري أبطال أوروبا دائما مهمة جدا ، خصوصا غدا ضد فريق جيد جدا ، شاب وطموح ،" ذهب مودريتش. "هذه اللعبة أساسية لهذا الموسم ، نريد أن نكون في ربع النهائي ، لن يكون الأمر سهلاً ، لكننا مستعدون وسنلعب مباراة رائعة.

كما صرح مودريتش ان التأهل مهم جداً بالنسبة لنا و ان اياكس سوف يتغير الكثير ، ليس لديهم ما يخسرونه ، ولهذا السبب هو مباراة خطيرة للغاية. يجب أن نكون يقظين ، حيث ستكون 90 دقيقة معقدة للغاية. "الدخول في ربطة العنق على ظهر اثنين هزيمة كلاسيكو أمام برشلونة ، تنعكس مودريتش على المزاج في معسكر مدريد ، ويتناول الاقتراحات التي تفيد بأن الفريق يفتقد لأهداف كريستيانو رونالدو "عندما تخسر مباراتين ضد أكبر منافسين لك ، فهذا ليس شيئًا يجعلك تشعر بالرضا". قال. "لكن الشيء المهم هو أن مباراة الثلاثاء ستظهر قريباً وليس هناك وقت للتفكير في ما حدث.

علينا التركيز على ما يجب أن نفعله وننسى ما حدث." أعتقد أن مباراة كوبا ديل ري كانت رديء ، لأننا كنا نفتقد إلى هدف ، لهذا علينا الاستمرار [كما نحن] ونثق في أن الهدف سيأتي.

كما قال مودريتش ان زميله السابق "كريستيانو هو لاعب سيفتقده كل فريق. البحث عن بديل يكاد يكون مستحيلاً." بالطبع سنفتقده ، بالنظر إلى كل ما فعله للنادي. ما حاول النادي فعله هو تقسيم العبء بين اللاعبين ، وهذا ليس سهلاً. "سجل كريستيانو 50 هدفًا ، ولا يمكنك العثور على شخص آخر يمكنه فعل ذلك." اضطر البعض إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام ، وإن لم يسجلوا 50

 ولكن على الأقل أحرزوا 15-20 ، أو حتى عشرة أهداف. هذا ما نفتقده. "هذا هو السبب في أنني أعتقد أن التهديف هو أكبر مشكلة لدينا هذا الموسم. على سبيل المثال في مباراة كوبا ضد برشلونة ، أنشأنا العديد من الفرص ، ولكن منافس من نوعه يعاقبك."

كريستيانو ليس هنا ، لذلك لا يمكننا تقديم شكوى إلى التالي عشر سنوات لا نملكها. "لقد وضع النادي الثقة في لاعبين آخرين ، مثل غاريث ، [ماركو] آسينسيو وكريم [بنزيمة] واشترى ماريانو [دياز] وفينيسيوس يبلي بلاء حسنا بالنسبة لعمره. لكن في بعض الأحيان لا تعمل الأمور كما سنفعل. "إن الطريقة الوحيدة [للأمام] هي العمل معًا. مدريد ستكون دائما في القمة ، وهذا ليس هو الذي سيأتي ، وسوف نعود دائما. "مع شائعات يحوم أن جوزيه مورينيو قد يكون في طريق عودته إلى مدريد في الصيف ، يريد مودريتش التركيز ينتقل إلى وقال مودريتش: "نحن لا نستمع إلى الشائعات. نحن نركز فقط علينا. هناك دائما شائعات كهذه في عالم ريال مدريد ، لا يمكننا تجنبها. "مدريد تعلن دائما عن وفاتها ، لكنها تعود دائما. في عام 2015 ، لم نفز بأي شيء ، وما زالوا يقولون إننا قد أمواتا." ثم تعلمون جميعا ما حدث بعد ذلك وما فزنا به منذ ذلك الحين. "

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار