الموسم الرابع من "مسرح مصر"  في رمضان المقبل الموسم الرابع من "مسرح " في رمضان المقبل

الموسم الرابع من "مسرح " في رمضان المقبل

انتهى الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من تقديم أخر عروضه على خشبة مسرح جراند نايل تاور، يوم السبت 23 فبراير الماضي


قررت قناة MBC عرض الموسم الرابع من "مسرح مصر" عبر شاشتها في شهر رمضان 2019، وذلك على غرار عرضها العام الماضي في شهر رمضان لأول مرة.

و يتضمن الموسم الرابع من "مسرح مصر" 20 عرضا مسرحياً، ومن المقرر أن يضاف إليها 9 عروض أخرى من الموسم الثالث، لم تُعرض تليفزيونيًا من قبل.

و بذلك يكون قدم أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية 120 عرضا، خلال جميع المواسم الـ6 السابقة، حيث تم تقديم 40 عرضا على موسمين ببداية انطلاقها تحت اسم "تياترو مصر"، ثم 80 عرضا مقسمة على 4 مواسم أخرى تحت عنوانها الحالي "مسرح مصر".

و يشارك أشرف عبد الباقي في فرقة "مسرح مصر" كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن و محمد أنور وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومهندس محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار