مصرع عامل زراعي عقب قيام شقيقه بتهشيم رأسه بالعصا مصرع عامل زراعي عقب قيام شقيقه بتهشيم رأسه بالعصا

مصرع عامل زراعي عقب قيام شقيقه بتهشيم رأسه بالعصا

 

 

لقي عامل زراعي مصرعه عقب قيام شقيقه بتهشيم رأسه بالعصى، وذلك بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، إثر خلافات بينهما على حسابات تجارة الألبان.

 

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة العام لمركز شرطة طلخا بوصول "خالد.أ.ا"، 45 سنة، عامل زراعي، ومقيم بقرية الطويلة غارق في دمائه ومصابا بعدة ضربات في الرأس أدت إلى حدوث نزيف داخلي بالمخ ووفاته فور وصوله.  

 

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات مصطفى، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد العزب وإسلام سعد، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، إلى المستشفى وبسؤال عدد من أقارب المتوفى وأهالي القرية، أكدوا أن المتوفى خلال نقله إلى المستشفى، قال إن شقيقه "عادل" تعدى عليه بالضرب بعصى غليظة وهو من أحدث إصابته التي أدت إلى وفاته.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب واقعة القتل بالتعدي على شقيقه بعصا غليظة بسب خلافات بينهما نتيجة بيع الألبان، ووجود مصروفات كنفقات لعلف الماشية وغيرها من الحسابات، ما تسبب في حدوث خلاف بينهما على إثرها اعتدى على شقيقه بالضرب بعصا أودت بحياته.

 

 تحرر المحضر رقم 2225 جنح مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بالدفن، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 
 
 
 
 

السابق ضبط سباك بحوزته حشيش واستروكس في القاهرة
التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار