الزمالك يطالب بتأجيل مباراة المقاولون والآخر يرد الزمالك يطالب بتأجيل مباراة المقاولون والآخر يرد

الزمالك يطالب بتأجيل مباراة المقاولون والآخر يرد

طالب مسئولي نادي الزمالك بتأجيل مباراة المقاولون العرب المحدد لها يوم 13 من مارس الجاري ضمن الجولة 25 بدوري الممتاز .
ويلتقى الزمالك يوم 10 مارس الجارى جورماهيا الكينى فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، ثم يواجه المقاولون العرب يوم 13 من نفس الشهر، قبل مواجهة نصر حسين داى فى يوم 17 من الشهر ذاته .
 ويقترح "عامر حسين" رئيس لجنة المسابقات بتأجيل لقاء الزملك والمقاولون 24 ساعة ليقام يوم 14 من الشهر الجارى ، ثم تسافر البعثة البيضاء للجزائر مباشرة ، ولكن الأبيض طلب تأجيل لقاء الذئاب خارج مواعيد مباراتى حسم مصير الفريق الأبيض بالكونفدرالية .
ومن جانبه أبدى محمد عادل ، المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب موافقته عن قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتأجيل لقاء فريقه أمام الزمالك لمدة يوم بحيث تقام يوم 14 من الشهر الجارى بدلاً من 13 من الشهر الجارى .
وجاء ذلك بعد مطالبة مسئولى الزمالك بتأجيل المباراة التى تتصادف ما بين مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة بدور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية .
وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون أن فريقه يقيم معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية وأنهم كإدارة نادى لا تبحث عن الشو الإعلامى وترفض دائما الحديث الكثير فى وسائل الإعلام ، مؤكدين احترامهم الكامل لأى قرار يصب فى المصلحة العامة للدولة .
ويتواجد الزمالك فى المجموعة الرابعة بالكونفدرالية ويحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط فى المجموعة التى يتصدرها نصر حسين داى برصيد 7 نقاط، وخلفه جورماهيا الكينى بـ6 نقاط، ثم الزمالك وفى مؤخرة الترتيب بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 4 نقاط.

 

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار