كاسيميرو يوضح الفرق بين مدربي الريال في الفترة الاخيرة كاسيميرو يوضح الفرق بين مدربي الريال في الفترة الاخيرة

كاسيميرو يوضح الفرق بين مدربي الريال في الفترة الاخيرة

ناقش لاعب خط وسط ريال مدريد كاسيمييرو الطرق المختلفة التي أثر فيها مدربوه المختلفة ، أبرزها التأكيد على العلاقة الودية التي تبناها سانتياجو سولاري وزين الدين زيدان.

لقد أسس البرازيلي نفسه بالفعل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في تشكيلة مدريد. في الوقت الذي انتهى فيه لوس بلانش في طريقه إلى لا ديسيما ، إلا أنه يعتقد أن جميع مدربيه يتمتعون بخصائصهم ،

وقال: "سيكون من غير العدل أن نستفيد من مدرب واحد" ، رد على القناة التلفزيونية البرازيلية إسبورت إنتراتيفو. [ خوسيه مورينيو ، أنشيلوتي ، زيدان ، رافا بينيتيز. كل واحد كان له خصائصه الخاصة. "مع زيدان كان لديه الكثير من العلاقات مع اللاعبين ، علاقة الأب والابن. مثل صديق "سولاري يفعل الشيء نفسه ، فهو عادل للجميع."

كان كاسيميرو صادقا عندما يتحدث عن الوضع الذي تجده مدريد في الوقت نفسه ، في حين يحاول أن يبقى متفائلا. "من الطبيعي أن يكون لدى الفريق لحظات منخفضة

 

كما أضاف: "نحن ننمو الآن." والآن يأتي أهم شيء [دوري الأبطال]. "لدينا خصوم أقوياء ونحن نركز على الفوز بكافة الجوائز ، ولكن من الصعب". مدريد تواجه أياكس في مباراة الإياب من آخر 16 تعادلاً في دوري أبطال أوروبا ليل الثلاثاء ، وأقر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بأهمية الفوز 2-1 على رأس المال الإسباني من أول لقاء. "لم أتفاجئ بأدائهم. وقال كازيميرو "لقد لعبوا مباراتين عظيمتين ضد بايرن ميونيخ. سنحاول اللعب بنفس الطريقة كما في مباراة الذهاب." لم تكن لدينا مباراة رائعة في أمستردام ، ولكن كانت النتيجة جيدة. "الشيء المهم هو التأهيل ولا يهم كيف يحدث ذلك."

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار