تعرف علي السيدة الخامسة المتورطة في قضية الفيديوهات الإباحية مع خالد يوسف تعرف علي السيدة الخامسة المتورطة في قضية الفيديوهات الإباحية مع خالد يوسف

تعرف علي السيدة الخامسة المتورطة في قضية الفيديوهات الإباحية مع خالد يوسف


إنتشر مؤخراً العديد من الأخبار التي تؤكد أن أمن مطار القاهرة الدولي قام بالقبض علي الإعلامية رنا هويدي عند محاولتها للسفر خارج البلاد، وذلك بتهمة التورط في قضية "الفيديوهات الإباحية" مع المخرج خالد يوسف، كما ضبط في حقائبها مبالغ مالية كبيرة وذلك يثبت أنها كانت تخطط للهرب، ولكن جاء أمر من النيابة العامة بمنعها من السفر وإصدار أمر بالتحقيق معها لمعرفة ما إذا كانت متورطة أم بريئة .

ومن جانب أخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة عارية،واعتبروا أنها تعود لهويدي، ولكن التحقيقات لم تنتهي بعد لتكشف الحقيقة وراء هذه الصورة .

وعلق حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين السابق، على إلقاء قوات الأمن القبض على المذيعة رنا هويدي، بتهمة الظهور في فيديو إباحي مع المخرج خالد يوسف.

وقال الكنيسي: “إنه لا يتوقع أن تقوم النقابة بالتدخل في قضيتها طالما عرض الموضوع على هيئة القضاء، وإذا ثبت ظهورها في تلك الفيديوهات قد يتخلوا عنها ويتم شطبها من نقابة الإعلاميين”.

 

يذكر أن قضية “الفيديوهات الإباحية لخالد يوسف” قد تورطت فيها حتى الآن الفنانتان منى فاروق، وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان، في حين لم يتم توجيه أي اتهام رسمي حتى الآن لخالد يوسف، الذي سافر إلى باريس منذ الأول من فبراير الماضي .

رنا هويدي إعلامية مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، ودرست أيضا الإخراج والتمثيل وفنون السينما، كما حصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال، وأخرجت فيلم “لقمة عيش”، وكُرمت في مؤتمر المصرية “تاج الرأس”، ومؤتمر “صناع الخير” تقديرا لأعمالها الخيرية.

استهلت “هويدي” عملها في مجال الإعلام في قناة البغدادية عام 2014 كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة ثم عملت في فضائية MBC لفترة قصيرة، حيث قدمت برنامج حديث المساء.، قبل أن تنتقل بعدها إلى قناة “الغد العربي” في عام 2015 لتقدم نشرات الأخبار وبرنامج ”يوم جديد“.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار