أخبار عاجلة

ريال مدريد يخطط لمرحله جديدة و يتخلى عن بعض نجومه ريال مدريد يخطط لمرحله جديدة و يتخلى عن بعض نجومه

ريال مدريد يخطط لمرحله جديدة و يتخلى عن بعض نجومه

يخطط نادي ريال مدريد لمرحلة جديدة مع نهاية الموسم الحالي، ويجهز في خطة إعادة تجديد عقود اللاعبين من خلال التخلص من بعض النجوم الكبار الذين طالما كانوا مع الفريق الملكي في الملاعب.

 



وجاء في مقدمة اللاعبين المتوقع

رحيلهم إيسكو وغاريث بيل ومارسيلو وماريانو وفاييخو وبراهيم دياز، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وبسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه فريق ريال مدريد هذا الموسم على عدد من اللاعبين، من المتوقع انهم قد يرحلون إلى أندية آخرى، إما بصورة دائمة أو على سبيل الإعارة، ليفسحوا الطريق أمام التعاقد مع لاعبين جدد تكون إضافة قوية للميرينغي، الذي يعيش الآن واحدة من أسوأ فتراته الكروية على الإطلاق.  

ويواجه إيسكو موقف صعب جدا مع المدرب سانتياغو سولاري، هذا الموسم، وربما يكون الحل من وجهه نظرة هو تغيير المدرب الحالي، وهو الأمر المرجح حال لم ينه الأخير الموسم بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وإذا لم يتحقق ما يأمل به، سيختار إيسكو على الأرجح البقاء إذا ما استطاع استعادة مستواه مع الفريق.

بالنسبه غاريث بيل، يواجه انتقادات شديدة من جماهير الريال بسبب أدائه المتواضع، والذي أفقده مركزه لصالح لوكاس فاسكيز.

وبجانب إيسكو وبيل، نجد اللاعب مارسيلو، الذي سبق وقال إنه يشعر وكأنه قد تربى داخل ريال مدريد، وأنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في سانتياغو برنابيو، إلا أنه أصبح على لدكة البدلاء في الوقت الحالي وزميله سيرخيو ريغيلون في التشكيلة الأساسية.

أما ماريانو دياز فقد تسبب في حالة من الإحباط لجماهير ريال مدريد منذ انضمامه قادما من فالنسيا الإسباني في الصيف الماضي، حيث لم يظهر أداءه بالشكل المتوقع، ونادرا ما يستعين به سولاري في المباريات.

والاعب الإسباني براهيم دياز 19 عاما، الذي شارك لمدة 24 دقيقة فقط بقميص ريال مدريد منذ انضمامه قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي الماضي.
وإذا لم يحصل على وقت أطول خلال الفترة الحالية وحتى يونيو المقبل، قد يضطر رئيس النادي، إلى إعارته إلى فريق يمنحه فرصة المشاركة لتطوير مستواه.

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق