وزير الاتصالات وسفير إريتريا يناقشان مبادرة تعزيز التحول الرقمي بدول القارة وزير الاتصالات وسفير إريتريا يناقشان مبادرة تعزيز التحول الرقمي بدول القارة

وزير الاتصالات وسفير إريتريا يناقشان مبادرة تعزيز التحول الرقمي بدول القارة

اجتمع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسفير فصيل تيكلة سفير دولة إريتريا بالقاهرة، لمناقشة سبل التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

 

وأوضح طلعت أن دوماً ما تسعى لدعم أنشطة مختلفة تربطعا من دول القارة الأفريقية لكي تحقق التنمية والتكامل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وسيتم إدراج مجموعات من المبادرات الجديدة بعد تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.
وأشار إلى المبادرة التعاونية الأفريقية التي تعمل عليها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف تقديم علاقة استراتيجية مشترة مع الدول الأفريقية لدعم التحول الرقمي بدول القارة بما يساهم في ترشيد موارد الدول وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافحة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية وأوضح مجالات التعاون المصري الافريقي في مجالات بناء القدرات وإتاحة النفاذ الى المعلومات.

وأشاد تيكلة بأهمية دعم التعاون مع مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعلم من خبرات بناء القدرات الرقمية والتعاون مع مصر في مبادرة تعزيز التحول الرقمي بدول القارة. 

وأشار هذا الاجتماع إلى العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، فيشترك البلدين في عمل منسق تحت مسمي الاتحاد الإفريقي.

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار