سبب استبعاد الشناوى من معسكر المنتخب سبب استبعاد الشناوى من معسكر المنتخب

سبب استبعاد الشناوى من معسكر المنتخب

وضح طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي سبب استبعاد محمد الشناوي من معسكر المنتخب في مارس الجاري ليس لأسباب فنية بل للراحة.

 

 



وقال سليمان: "المدير الفني للمنتخب مقتنع جدا بقدرات محمد الشناوي، والدليل على ذلك أنه شارك في كل مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا".

وأكمل: "لقد تواصل الجهاز الفني للمنتخب مع الشناوي، لإبلاغه أن الاستبعاد لإراحته مثل باقي الأساسيين محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وأيمن أشرف ومروان محسن".

وأوضح: "الشناوي يتدرب يوميا بشكل جيد، وكان يخوض فترة تأهيل وتدريبات بدنية إضافية، فاللاعب غير الجاهز هو من يغيب أسبوعا على الأقل عن التدريبات، أما الشناوي تغيب يومين فقط عندما حصل جميع اللاعبين على راحة من المران في الأسبوع الماضي".

قال سليمان مدافعا عن حراس مرمى الأهلي، موضحا: "منذ عودتي لعب الفريق 20 مباراة، كم عدد أخطاء حراس مرمى الأهلي وهل هي نسبة معقولة أم لا، الجماهير ليست صاحبة قرار ولن تقيمنا، والسوشيال ميديا لن تحركنا، نحترم الآراء، ولكنني أعرف تماما حدود مهنتي التي أرتبط بها منذ 40 عاما".

وأوضح: "شارك علي لطفي في مباراة واحدة أمام النجوم وفزنا 2-0 وأدى بشكل جيد، وإكرامي لعب 8 مباريات، لم يرتكب خطأ واحدا، والشناوي آخر خطأ له كان في مباراة بيراميدز، فالحارس إذا لم يحالفه التوفيق في مباراة أو اثنين لا يلغي تماما تألقه في مناسبات أخرى".

وأختتم قائلا: "لقد كان الشناوي سببا في فوز الأهلي بمباراتي فيتا كلوب وسيمبا بفضل تصدياته المؤثرة، كما تألق في مباراة سيمبا بتنزانيا رغم الخسارة بإنقاذ عدة فرص، لذا لن نلتفت لما يقال من تعليقات جماهيرية، فهي ليست صاحبة قرار".

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار