جماهير اياكس تساند فريقها .. والمواجهات الاخير لصالح الريال جماهير اياكس تساند فريقها .. والمواجهات الاخير لصالح الريال

جماهير اياكس تساند فريقها .. والمواجهات الاخير لصالح الريال

تجمع قبيل المواجهة الدامية بين الريال و اياكس بساعات أكثر من 200 من عشاق أياكس في ساحة بلازا مايور وقاموا بغناء الأغاني بأعلامهم وأوشحةهم وأزرارهم عندما ملأوا القضبان في الميدان.

مواجهات الفاريقين التاريخية كانت في صالح ريال مدريد لأنهم فازوا بمباراتهم السبعة الأخيرة ضد الفريق الهولندي (22 هدفاً لصالحه وثلاثة ضده).

بالإضافة إلى ذلك ، أحرز لوس بلانش تقدماً في الجولات التسعة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، التي يعود تاريخها إلى نصف النهائي أمام يوفنتوس في عام 2016 ، وسيتطلع إلى بلوغ دور الثمانية على التوالي.

لم يخسر أياكس بعيداً عن موطنه في دوري أبطال أوروبا لهذا العام. في الجولات التمهيدية ، تغلب على شتورم غراتس وتعادل مع ستاندارد لييج ودينامو كييف ، في حين تعادل مع بايرن ميونيخ وبنفيكا في مراحل المجموعة ، بالإضافة إلى الفوز في اكي أثينا.

ريال مدريد هو الفريق الذي يملك أكبر عدد من الهدافين في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. تمكن تسعة لاعبين من العثور على الشباك في المباريات السبع حتى الآن: كريم بنزيمة (4) وغاريث بيل (3) وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز ومارسيلو وتوني كروس وماريانو دياز وإيسكو وكاسيميرو.

وسجل كريم بنزيمة في مباراة الذهاب ضد أياكس ، وعلى هذا فقد سجل الآن أربعة أهداف ضد العملاق الهولندي. اياكس هو الفريق الذي سجله الفرنسي مقابل معظم في دوري الأبطال ، جنبا إلى جنب مع ليفربول ، ايبول وبايرن ميونيخ.


 ويشرف على المباراة بعد قليل الحكم الألماني فيليكس بريش على إحدى مباريات دوري أبطال لوس بلانش. وكانت المرة الأخيرة التي كان يحكم فيها على مباراة ريال مدريد في الفوز 2-1 في باريس سان جيرمان في آخر 16 من موسم 2017/18.

السابق مرتضي منصور يطرح تذاكر مباراة الزمالك أمام ديكاداها بطل الصومال
التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار