تقرير: "الأهلي" بعد العسر يسراً تقرير: "الأهلي" بعد العسر ً

تقرير: "الأهلي" بعد العسر ً

بدأ الأهلي مشواره في مسابقة الدوري باهتزاز في المستوي وتدهور في النتائج، خاصة بعد الخروج من نهائي دوري أبطال أفريقيا بهزيمة من الترجي التونسي، وخسارة اللقب للعام الثاني على التوالي.

 

 

كان الأهلي لديه مباريات كثيرة مؤجلة مما جعله متذيلاً لجدول الدوري الممتاز، ثم بدأ في ابرام الصفقات الهامة مثل "حسين الشحات، رمضان صبحي، جيرالدو، ياسر ابراهيم، محمود وحيد" وأيضا عودة جنيور آجاي من الإصابة، ليتدرج الأهلي في جدول الدوري ويواصل الفوز ليصل الى المركز الثاني.

لعب الأهلي في مسابقة الدوري 22 مباراة، فاز فى 16، تعادل 3، خسر 3، ليحصل علي 51 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي الزمالك والذي لعب 21 مباراة.

بينما لعب الأحمر في دوري أبطال أفريقيا أربع مباريات، فاز في 2، وتعادل في واحدة، وخسر الأخري، ليتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.

تعاقد الأهلي مع الداهية لاسارتي لمدة موسم ونصف، والذي أضاف للأهلي الأداء الممتع، والفوز المتتالي، والذي ساعد الفريق كثيرا خاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

عاد الأهلي لمستواه، واستعاد لاعبيه، لينافس بشراسة عن وجود الدرع في الجزيرة، وينتظر مباراته مع غريمه التقليدي نادي الزمالك المقرر لها 30 مارس الجاري في تمام السابعة مساءً، وتعد هذه المباراة هي الحاسمة، إما يكمل الأبيض تصدره، أو يلحق الأحمر بالمركز الأول الذي اذا وصل اليه لن يفرط فيه إطلاقاً.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار