أخبار عاجلة

ضبط شخصين حاولا تهريب كمية من "الحشيش" عبر قناة السويس ضبط شخصين حاولا تهريب كمية من "الحشيش" عبر

ضبط شخصين حاولا تهريب كمية من "الحشيش" عبر

صرحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض علي شخصين أثناء محاولتهم تهريب كمية من النبات المخدر"الحشيش" من خلال المجري الملاحي لقناة السويس إلي مختلف المحافظات الاخري يساعدهم فى ذلك طبيعة عملهم كسائقين لحافلة مملوكة لإحدى شركات الرحلات وتمكنت الإدارة من رصدهما ومنعهم من فعل نشاطهم الإجرامي.

 

وذكرت أن المتهم الأول يدعي فتحى .أ.إ مواليد1959يعمل كسائق ومقيم بدائرة قسم شرطة شبرا بمحافظة القاهرة والذي قد سبق اتهامه في قضايا"أموال عامة ومخدرات وبلطجة" ويدعي الثاني محمد .أ.ع مواليد 1969يعمل كسائق ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة.

ويأتي ذلك في إطار جهود قوات الأمن المستمرة والمشددة في مكافحة الجريمة بمختلف صورها وإجهاض محاولات العناصر الإجرامية في نقل وتوزيع المواد المخدرة عبر المنافذ بأساليب مختلفة وبذل كل الجهد لملاحقتهم وضبطهم ومعاقبتهم.

وبالتنسيق مع مديرية امن السويس قد استهدف المتهمين وجري ضبطهما من خلال كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس وقد عُثر بحوزتهما علي مائتان طربة لمخدر الحشيش بمقدار عشرون كيلو جرام ومبلغ مالي بقيمة عشرة آلاف وثلاثمائة وثلاثون جنيه وعدد ثلاثة هواتف محمولة وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما للواقعة على النحو المُشار إليه وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار