أخبار عاجلة

"بورتو" ينجح في اقصاء "روما" من دوري الابطال "بورتو" ينجح في اقصاء "روما" من دوري الابطال

"بورتو" ينجح في اقصاء "روما" من دوري الابطال

نجح بورتو البرتغالي في اقصاء روما الإيطالي من دوري أبطال أوروبا ، مستفيدا من حكم الفيديو المساعد "VAR" في الوقت الإضافي من أحداث المباراة.

وحقق بورتو على ملعبه ووسط جماهيره الفوز على روما بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وكان قد خسر ذهابا بنتيجة 2-1.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بتقدم بورتو بنتيجة 2-1، ليلعب الفريقين وقت إضافي ، ونجح بورتو في حسم الأمر من خلال ركلة جزاء بعد تدخل حكم الفيديو.

شهدت حوالي 30 استحواذ كاملا من بورتو البرتغالي كما هدد مرمي روما الايطالي لكن بدون اهداف .

وفي الدقيقة 26 احرز لاعب بورتو "فرانسيسكو سواريس " الهدف الاول لفريقه بينما اتجه الحكم الي تقنية الفار وفي النهاية تاكد من صحة الهدف واحتسب هدف صحيح الاول لبروتو .

و حصل النادي الايطالي علي ركلة جزاء نفذها لاعب الفريق " روسي" في الدقيقة 37 اسفرت عن الهدف الاول لفريقه .وضغط بورتو مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 52 أحرز موسى باريجا الهدف الثاني بعدما تلقى عرضية رائعة، اسكنها ببراعة في شباك روما.

وأنفذ أولسين حارس روما فريقه من هدف محقق في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة "ع الطاير" لإبراهيمي من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 110 اهدر لاعب روما دجيكو هدف محقق لروما بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة حارس بورتو.

وفي الدقيقة 116، لجأ حكم المباراة لتقنية حكم الفيديو المساعد، واحتسب ركلة جزاء لصالح نادي بورتو، ليحرز "أليكس تيليس" الهدف الثالث لفريقه.

وحاول روما في الدقائق الأخير أملا في خطف هدف التأهل لربع النهائي، وكاد بورتو في أكثر من هجمة مرتدة أن يسجل الهدف الرابع.

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار