إحالة أوراق مزارع إلي مفتي الجمهورية بعدما قتل زوجته وحرقها إحالة أوراق مزارع إلي مفتي الجمهورية بعدما قتل زوجته وحرقها

إحالة أوراق مزارع إلي مفتي الجمهورية بعدما قتل زوجته وحرقها

أحالت هيئة محكمة جنايات سوهاج المتهم في قضية قتل زوجته وإحراق جثتها إلي فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وذلك بعد مرور 1215يوما علي إلقاء القبض عليه وذلك بعد إدانته بقتل زوجته حيث تبين انه قد أوثقها بحبل وسكب عليها كيروسين وأحرقها وذلك لكثرة خلافاتهم المستمرة.

 

 

وحددت هيئة المحكمة جلسة 5 مايو المقبل للنطق بالحكم على المتهم وقال شهود عيان حضروا جلسة النطق بالحكم أن المتهم بعدما نطق عليه بالحكم قال: " أيوة أنا قتلتها وعاوز أتعدم.. دي بتجيلي كل ليلة في الأحلام".

وصرح مصدر امني أن المتهم سيرتدي بدلة الإعدام الحمراء في جلسة 5 مايو المقبل ومن المحتمل أن يتم تنفيذ حكم الإعدام فيه داخل سجن قنا العمومي.

وكانت بداية هذه القضية عندما تلقي مدير مباحث مديرية امن سوهاج من مأمور مركز شرطة ساقلته يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول جثة ربة منزل عمرها 35 سنة تقيم بدائرة المركز إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسد، وتبين من التحريات الأولية أن الضحية بها كدمات متفرقة بالجسد وتم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي.

وأكدت تحريات المباحث أن مرتكب هذه الجناية زوج الضحية المدعو (ع. ت.- 55 سنة) ويعمل مزارع ولقد كان السبب وراء ارتكابه هذه الجناية خلافات عائلية وتمكنت المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث وأمرت النيابة العامة بحبسه حتى صدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم بإحالة أوراقه إلى المفتي.

التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار