أخبار عاجلة

احمد الطيب يصدر بيان للرد على الهجوم الاهلاوي احمد الطيب يصدر بيان للرد على الهجوم الاهلاوي

احمد الطيب يصدر بيان للرد على الهجوم الاهلاوي

خرج احمد الطيب المعلق الرياضى باحد القنوات الرياضية للرد على هجوم الأهلاوية عليه عقب تعليقه المحترم على مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولى فى الكونفدرالية.

 

ولأن احمد الطيب من القلائل الذين يعطوا الزمالك حقه، خاصة وانه يلعب فى بطولة افريقية وامام فريق أفريقي، الا أن هذا الأمر لم يعجب قطاع كبير من الأهلاوية وعلى رأسهم الثنائى عدلى القيعى وابراهيم المنيسى مقدمى برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلى.

 

الطيب رد على الثنائى عبر بيان على حسابه على الانترنت وبالتحديد انستجرام قال فيه "لم اتطرق سواء بشكل مباشر او غير مباشر بعمل مقارنات او تفضيل فريق على آخر فى مباراة الزمالك و بترواتليتكو - فقط ذكرت جزء قليل من تاريخ الزمالك ( الكبير ) لأن المباراة تخص الزمالك دون غيره - فوجئت بان قناة الاهلى و تحديداً برنامج ( القيعى و المنيسى ) يكذب على المشاهد و يتهموننى بذكر معلومات مغلوطة لصالح الزمالك و تظلم الاهلى !! امر غريب ! و يستشهدون بكلام موجه كتب على السوشيال ميديا من شخص موجه و الكل يعرفه و يدّعون ظلمى للنادى الاهلى - و هذا قطعاً لم و لن يحدث ابداً !! - كل ما ازعجهم هو اننى اعطيت للزمالك قليل من حقه عن بعض انجازاته و نجومه - كاول بطل لكاس و كاسرع هدف فى الدورى و كأول تصنيف عالم بعد فوزه ب 7 بطولات موسم 2002/2003 و ليس فى سنة واحدة - و ان الزمالك حتى سنة 2000 كان اكتر فرق افريقيا حصولاً على البطولات - و ان ملوك الصالات زمالك كرة اليد الكوماندوز و هذا لقبهم كأبطال افريقيا تعادلوا مع الاهلى متصدرين الدورى و ان جنش الان هو حارس مصر الاول حسب تصريح مدرب حراس مصر حالياً و كان محمد الشناوى ( الاهلاوى ) حصل على رجل مباراة اوروجواى على كأس العالم - مع التطرق لاستضافة مصر لأمم افريقيا القادم و ذكريات 2006 الجميلة و 1986 بحارس مصر المرحوم ثابت البطل - و لم اتطرق لاى مقارنة بين اهلى و زمالك و لا اية ارقام للاهلى و لا من هم حراس مصر فى كاس العالم و بطولات افريقيا لان المباراة هى مباراة الزمالك افريقياً و لا مجال لذلك ابداً - لكن ان يتم تخصيص برنامج لاثبات عكس ذلك و الاستشهاد بكتابات متفق عليها - و عرضها على الشاشة و الكارثة هى تمرير نفس المعلومات المغلوطة لمعلق شاب لإحدى مباريات الناشئين للاهلى ليذكرها اثناء تعليقه - هو امر خطير لا يستحق السكوت عليه - هل الى هذا الحد اعطاء الزمالك ( حقه ) و لاعبيه و نجومه دون مقارنات بغيرهم اصبح امر مزعج !!! و هل الضمير الانسانى و الاعلامى وصل الى هذا الحد !!! - و استخدام معلق شاب واعد ليروج لمعلومات و اتهامات باطلة و ( لم تحدث من الاساس) اثناء مباراة شباب على قناة النادى -- لا !! كده عيب جداً و خطر كبير جداً -- ( انا ) من تغزّل ببطولات و نجوم الاهلى مرات و مرات لأنه حقه -- و ( انا ) من تدخّل بكل حب و غيرة للدفاع عن ادارة الاهلى و رئيسه ك الخطيب بعد اهانتهم و اتهامهم بالعصابة و ان الخطيب بطل من ورق و بحضور ( كابتن النادى الاعلامى ) و لم اسمع صوت عدلى القيعى او المنيسى اختفوا هم و غيرهم و لم يدافعوا عن ناديهم و جماهرهم و رئيس ناديهم الرمز -- بينما الان يروّجون الاشاعات و الاكاذيب لأمور لم تحدث -- تسجيل المباراة موجود عليكم مراجعته اذا لم تشاهدوه من قبل و انا فى انتظار الاعتذار !!!!!!-- اقولها مرات و مرات الاهلى و جمهوره برئ من هذه التصرفات و هذه الاكاذيب -- و يحسب للمهندس عدلى القيعى انه لم يتلفظ بلفظ مسيئ لشخصى وقت البرنامج بينما ابراهيم المنيسى للاسف اسلوبه لم يكن جيد بالمرّة و لن اذكر ما قاله او اردّه إليه بالمثل - لأن القارئ ليس له ذنب ليقرأ كلام لا يليق--

مرة اخرى عيييييب !! لأن الاهلى اكبر من كده و الزمالك حقه ياخد اكتر من كده-- مش كده ولا ايه

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق