سولتشاير الرجل المناسب لتدريب مانشستر يونايتد بشكل دائم سولتشاير الرجل المناسب لتدريب مانشستر يونايتد بشكل دائم

سولتشاير الرجل المناسب لتدريب مانشستر يونايتد بشكل دائم

أتفق لاعبو مانشستر يونايتد على أن المدرب المؤقت سولتشاير هو الرجل المناسب لتولي المسؤولية بشكل دائم، بعد قيادته للفريق إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على باريس سان جرمان الفرنسي يوم الأربعاء.

 

 



وأصبح سولتشاير مدرب للفريق في واحدة من أعظم الانتفاضات والعودة في تاريخ البطولة، حيث قام فريقه بفوزا مثيرا 3-1 في باريس، ليصل لدور الثمانية بفضل فارق الأهداف خارج الأرض، رغم خسارته 2-0 في مباراة الذهاب في "أولد ترافورد".

وأعلن لوكاكو مهاجم يونايتد: "أعتقد أن الأمر تم حسمه من اجل تعيين المدرب بشكل دائم، و اعتقد أنه سيبقى مع الفريق وينبغي أن يصبح المدرب المقبل".

وأكمل: "انتصرنا خارج ملعبنا على توتنهام وتشلسي ثم أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، والآن على سان جرمان في باريس. ما يجب عليه أن يفعل أكثر من ذلك، إنه يريد البقاء واللاعبون يريدون بقاءه. نقدم أداء جيداللغاية حقا. نؤدي كما ينبغي أن يلعب مانشستر يونايتد".

وأوضح المدافع لوك شو إلى السجل المثالي لنتائج الفريق خارج أرضه بقيادة سولشاير قائلا: "حققنا 9 انتصارات خارج أرضنا الآن وجميعها مباريات ليست سهلة. هذا يظهر نوعية العمل الذي قام به أولي وفريقه المساعد".

وسيواجه مانشستر يونايتد المباراة المقبلة أرسنال على أرضه، المتأخر بفارق نقطة واحدة عن فريق سولسكاير، في منافسه الفريقين على المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار