أخبار عاجلة

القبض علي منتحل شخصية صاحب قناة القبض علي منتحل شخصية صاحب قناة

القبض علي منتحل شخصية صاحب قناة

القبض علي منتحل شخصية صاحب قناة مستغلا ذلك في محاولاته للتواصل مع المذيعات المصرية ومعدات البرامج التلفزيونية واستخدامه لصور المذيعات لنشرها علي مواقع إباحية .

 

 

وذكرت الإعلامية هاجر سليمان في مداخلة لها مع برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور الفضائية أن المدعو المقيم بالمطرية بمحافظة الدقهلية ويعمل مقاول عقارات اتصل بيها تلفونيا وطلب منها استضافتها في برنامج تلفزيوني بالقناة الخاصة به لأكنها رفضت لأنه أراد مقابلتها خارج مدينة الإعلام.

واشارت الي ان المتهم اتصل بتا العديد من المرات وحاول التحدث معها لإقناعها بأنه يرغب الارتباط بتا وأحاديث مشابهه لذلك ولأكنها رفضت.

وكان المتهم قبل القبض عليه هاربا خارج البلاد متنقلا من بلد لاخري حيث انه كان متواصل في نشر صور المذيعات المصرية علي موقع التواصل الاجتماعي""تحت مسمي غير اخلاقي .

واضافت الإعلامية في مداخلتها انها وجدت صور خاصة بتا غي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مندرجة تحت مسمي غير أخلاقي وانها علي الفور ابلغت الجهات المختصة بالوثائق والمعلومات موضحتا انهم طلبو منها التزام الصمت لحين التواصل إليه وبعد تتبع الصفحة استطاعت الجهات المختصة في إلقاء القبض عليه وتم تحويله إلي نيابة المطرية وتبين انه له العديد من الضحايا السابقة.

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار