فضل يجتمع مع وزير الشباب و الرياضية واستبعاد بورسعيد من البطولة الافريقية فضل يجتمع مع وزير و الرياضية واستبعاد بورسعيد من البطولة الافريقية

فضل يجتمع مع وزير و الرياضية واستبعاد بورسعيد من البطولة الافريقية

اجتمع اليوم وزير و الرياضية الدكتور اشرف صبحي مع الكباتن محمد فضل مدير البطولة الافريقية لبحث آخر الإستعدات لبطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في في يونيو القادم.

تطرق اللقاء إلى العديد من النقاط الهامة، منها الموقف النهائي لما تم من تطوير الاستادات المستضيفة لفعاليات البطولة، والمنظومة الإلكترونية الخاصة بتذاكر حضور المباريات، وكذلك عمل اللجان المختلفة ودورها قبل وأثناء وبعد البطولة.

كما ناقش الدكتور أشرف صبحي، مع المغربي السيد" إدريسي أكي"  رئيس شركة " Lagardère  "  الراعية للاتحاد الافريقي لكرة القدم سبل تطوير التعاون، وذلك لجذب أكبر عدد من الرعاه، ودعم البطولة بما يليق بإسم وسمعة مصرعالميا.

وفي هذا الصدد أكد "صبحي"..  أن تنظيم البطولة سوف يكون مختلفا وسيتناسب مع اسم وحضارة مصر في العالم، مؤكداً بأن العمل جاري على قدم وساق للانتهاء من كافة الاستادات وفقاً للمواعيد المحدده من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية رقم ٣٢ والمقرر إقامتها يونيو المقبل بمشاركة ٢٤ منتخباً إفريقيا، يمثلون ٦ مجموعات، تستضيفهم  مدن القاهرة، والاسكندرية، والسويس، والإسماعيلية.

السابق الإنتاج الحربي يعلن ضم محمد الغندور حارس شباب الأهلي
التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار