روما يعلن عن تولي "رانييري" مدربا لفريق ذئاب العاصمة روما يعلن عن تولي "رانييري" مدربا لفريق ذئاب العاصمة

روما يعلن عن تولي "رانييري" مدربا لفريق ذئاب العاصمة

أعلن نادي روما الايطالي تولي "كلاوديو رانييري" مدربا لفريق ذئاب العاصمة خلفا ل" أوزيبيو دي فرانشيسكو" .

وسبق لرانييري تدريب روما لموسم ونصف الموسم بين 2009 و2011 وقاده لاحتلال المركز الثاني في موسم 2009-2010 بعدما كان يتصدر الترتيب في الدوري حتى الرمق الأخير و ينتهي عقد رانييري في 30 يونيو 2019، بحسب "رويترز".


يشار أن "جيمس بالوتا" رئيس نادي روما ، قال  إن فريقه تعرض "للخداع" مرة أخرى عقب وداعه دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو ، بعد احتساب قرارين بواسطة الفيديو ضد الفريق الإيطالي في الدقائق الأخيرة.

وكتب بالوتا عبر الحساب الرسمي للنادي على : "العام الماضي طالبنا بتطبيق تقنية حكم الفيديو في دوري الأبطال لأننا تعرضنا للخداع في قبل النهائي والليلة تطبقت التقنية لكن تم سلب التأهل منا.

وتابع: "تعرض باتريك شيك لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء وتقنية الفيديو أظهرت ذلك ولم يتحسب الحكم شيئا، تعبت من هذا الهراء".

يشار إلى أن الفريق البرتغالي هز الشباك من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي، نفذها أليكس تيليس بنجاح ليمنح فريقه الفوز 3-1 على روما، في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، ويتأهل لدور الثمانية بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار