التعادل يخرج الاسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا التعادل يخرج الاسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

التعادل يخرج الاسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

انتهاء الشوط الثاني والمباراة الاسماعيلي امام نظيره مازيمبي الانغولي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 


ويتذيل الدراويش ترتيب مجموعته بنقطة واحدة، بفارق 3 نقاط عن الإفريقي التونسي، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن قسنطينة الجزائري المتصدر.
كان الشوط الاول الاسماعيلي مستحوذ علي الكرة بشكل كبير ولكن لم يهدد مرمي مازيمبي .
وظهرت خطورة مازيمبي في فرصتين كادتا أن تغتال أحلام الدراويش، لولا تألق الدفاع وحارس مرمى في إبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقتين 35 و37 من عمر اللقاء.
استمرت خطورة مازيمبي حتى افتتح التسجيل في الدقيقة الـ40، بعدما حوّل ميشاك إيليا عرضية أرضية من الجبهة اليمنى بتسديدة مرت بين أقدام الحارس محمد فوزي لتتهادى في الشباك .
وبعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثاني ، تمكن الإسماعيلي من معادلة النتيجة عن طريق الشاب الدولي "عبدالرحمن مجدي" ، من تسديدة أطلقها بيسراه في الزاوية اليمنى للحارس .

وأهدر البديل "شيلونجو" فرصة تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء،  بعدما سدد الكرة بعيدة تماما عن مرمى مازيمبي ليفشل في استغلال عرضية عبدالرحمن مجدي.

وتعاطفت العارضة مع الحارس محمد فوزي لتنقذ الإسماعيلي من الهدف الثاني لمازيمبي بعد تسديدة قوية أطلقها لاعب الفريق من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ87.

السابق 200 ألف جنيه مكافأة للفراشة فريدة عثمان
التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار