أخبار عاجلة

فتيات تنظم المعارض لتوفير السلع بسعر الجملة بكفر الشيخ فتيات تنظم المعارض لتوفير السلع بسعر الجملة بكفر الشيخ

فتيات تنظم المعارض لتوفير السلع بسعر الجملة بكفر الشيخ

سعى عدد من الفتيات والشباب للمشاركة فى معرض لمدة يوم واحد وتم خلاله توفير اللحوم وأسماك مزرعة عليون،والملابس ،وهدايا لعيد الأم بسعر التكلفة،ويوضح ذلك تعدد المشاركة المجتمعية فى مدارس كفر الشيخ وبالمدن،وكل من والفتيات يفهمون هذه المشاركة.

 

ولكل منهم وجهة نظر،فمنهم من يعتبرها تقديم ملابس مجانية للطلاب الفقراء والمحتاجين،فيقدمون الآلاف من قطع الملابس للطلاب مجانا،ومنهم من يفهم أنها توفير السلع الغذائية والملابس للأهالى بسعر التكلفة،ويجذبون المحلات والمصانع للمشاركة.

وصرحت ساندى فؤاد،من فتيات كفر الشيخ أنها تلقت دعوة لإقامة معرض وتسوق لمدة يوم واحد،وشاركت بملابس قامت ببيعها بسعر الجملة للأهالى والمترددين على المعرض،وتؤكد أنها سعيدة بالمشاركة،وأشارت أنها لم تتجه للوظيفة الحكومية،وفضلت شراء الملابس وبيعها مرتضية بالمكسب القليل،وفى حالة مشاركتها فى معرض للتسوق"أون داى"تبيع الملابس دون مكسب.

وذكرت أسما قنديل،صاحبة محل بيع ملابس،أنها عند علمها بإقامة معرض للتسوق لمدة يوم تركت محلها،ونقلت عدد من الملابس لبيعها بسعر الجملة،وبالرغم من وجود فرق مادى بين بيع الملابس فى محل وبيعها فى المعرض ،إلا أنها لم تقارن بينهم لأنها كانت ترغب بالمشاركة المجتمعية لعرض الملابس دون مكسب ويسهل ذلك على ربات الأسر لتوفير هدايا عيد الأم وملابس بسعر التكلفة فقط.

وأضاف محمود سعد محمد، جزار،أن توفير اللحوم بالمعرض يتراوح مابين ٨٠ جنيها،أقل من سعر السوق،للحد من الغلاء وجشع بعض من الجزارين،وأشار أن المعرض شهد إقبالا من المواطنين.

وقالت بيداء الحبشى،من أهالى كفر الشيخ،أنها تعودت على المشاركة لتنظيم المعرض التسويقى لمدة يوم واحد لتوفير كل السلع الغذائية من لحوم وأسماك وغيرها،وكل احتياجات الأسرة بسعر التكلفة،لمساعدة الأسر على شراء السلع والملابس،وأكددت أن فريق العمل المكون من"آية علاء المغازى،منى الدسوقى عمر،وأميرة سعد الجديلى،وبيداء الحبش"،مصممون على المشاركة المجتمعية من خلال إقامة المعرض التسويقى لمدة يوم،رافعين شعار"نرضى بالقليل وتخفيف أعباء المواطنين مقصدنا".

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار