مباراة صراع اللقب تنتهى بثلاثيه لمان سيتى مقابل هدف لواتفورد مباراة صراع اللقب تنتهى بثلاثيه لمان سيتى مقابل هدف لواتفورد

مباراة صراع اللقب تنتهى بثلاثيه لمان سيتى مقابل هدف لواتفورد

إنطلاقه سريعه لمان سيتى فى بدايه الشوط الثانى، بهدف أول مبكر ومباغت عن طريق رحيم ستيرلنيج لاعب السيتي فى الدقيقه ال46 بأقدام رحيم ستيرلينج.
 

 

 


وعاد سترلينج في الدقيقة ال51 ليسجل الهدف الثانى عن طريق بينية رائعة من جهة اليمين عن طريق جوندوجان الذي قابلها رحيم غير المراقب نهائياً من أمام خط مرمى واتفورد بلمسة سهلة وضعها في الشباك.

تسلل على رحيم ستيرلنج يمنعه من الهدف الثالث في أقل من 10 دقائق منذ بداية الشوط الثاني.

وضغط مستمر على مرمى واتفورد وكأن السيتي يلعب وحده.

هاتريك لرحيم ستيرلنج فى الدقيقه ال60 بمجهود فردي يخترق منطقة جزاء واتفورد ويمر بشكل رائع من المدافعين حتى وضع الكرة من فوق الحارس بتسديدة رائعة سكنت شباك وسط المرمى.

أعاد دولوفيو لواتفورد أمل العودة في اللقاء بتسجيل هدف تقليص الفارق فى الدقيقه ال66، عن طريق ركلة ثابتة انفرد بها وسدد الكرة من جانب إيديرسون مورايش حارس السيتي فسكنت وسط الشباك.

تسديدة من أجويرو لاعب السيتي لكن تذهب إلى أحضان بن فوستر حارس واتفورد فى الدقيقه ال70.

فى الدقيقه ال80، انفراد خطير لديفيد سيلفا لاعب السيتي قام بتسديدة الكرة خادعة لحارس المرمى لكن كان الأخير متأهباً لها وتألق في التصدي للتسديدة.

مرواغة رائعة من خيسوس لحارس واتفورد بعد تمريرة رائعة من جوندوجان لكن خرجت الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدي دفاع واتفورد لتسديدة خيسوس فى الدقيقه ال84.

هدوء نسبي في اللقاء بعد هدف واتفورد الذي سجل تقليصاً لفارق النتيجة.

واحتسب الحكم 4' دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع للشوط الثانى.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار