التخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية التخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية

التخلص من رائحة الفم الكريهة بطرق طبيعية

تعتبر رائحة الفم الكريهة من المشاكل التي يعاني منها العديد من الأشخاص ويوجد هذه الرائحة بسبب عدم النظافة الجيدة للفم والأسنان بشكل صحيح/جفاف الفم/الإصابة بأمراض اللثة/وجود مشاكل في المعدة/التدخين وغيرها. 

 هناك عدة طرق طبيعية للتخلص من رائحة الفم الكريهة ومنها :         

  -النعناع: يتم وضع كمية مناسبة من الماء علي النار حتي يغلي ونضيف له كمية من أوراق النعناع وشرب النعناع دافيء بعد الوجبات فهذا يعمل علي إعطاء الفم رائحة عطرية.                   

  --البقدونس: يحتوي البقدونس على مضادات الأكسدة التي تساعد في قتل البكتيريا ويستخدم عن طريق مضغ أوراق البقدونس بعد غسلها بالخل.             

 -الخل: نضع ملعقة كبيرة من الخل في نصف كوب من الماء ويستخدم المحلول كغوغرة للفم ويستخدم صباحاً ومساء. 

  -الشاي الأخضر : يحتوي الشاي الأخضر علي البولي فينول التي يعمل في القضاء على البكتيريا التي تسبب تلك الروائح الكريهة ويتم استخدام الشاي الأخضر كمشروب دافيء بعد الوجبات.         

 --صودا الخبز: تعتبر من العلاجات الفعالة في القضاء على رائحة الفم الكريهة ويستخدم عن طريق وضع كمية مناسبة علي فرشاة الأسنان وفرك الأسنان بها ثم غسل الفم بالماء جيداً.                 

  -ماء الورد: ويستخدم عن طريق مزج ملعقة من المطحون مع ملعقة بيكربونات الصودا مع كمية مناسبة من ماء الورد و يغلي علي النار وتركه حتي يبرد تماماً ويتم وضعه في زجاجة معقمه ويستخدم كمضمضة يومياً 

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار