أخبار عاجلة

نتائج الخميس.. الإنتر يودع أبطال أوروبا وآرسنال يصعد لدور الثمانية بخماسية نتائج الخميس.. الإنتر يودع أبطال أوروبا وآرسنال يصعد لدور الثمانية بخماسية

نتائج الخميس.. الإنتر يودع أبطال أوروبا وآرسنال يصعد لدور الثمانية بخماسية

أهم مباريات دوري أبطال أوروبا  
أرسنال يفوز بثلاثية أمام رين الفرنسي ويكمل مشواره بأبطال أوربا 
ضرب الفريق اللندني مبكرا من خلال تسجيله هدفين سريعين الاول عبر اوباميانغ الذي تابع كرة عرضية داخل الشباك (5) والثاني بواسطة الظهير الايمن اينسلي مايتلاند نايلز من كرة رأسية اثر تمريرة من اوباميانغ (15)واضاف اوباميانغ هدف الاطمئنان بعد تلقية كرة عرضية من البوسني سياد كولوسينياك (72).

تأهل سلافيا براغ التشيكي إلى الدور ربع النهائي على حساب إشبيلية  
افتتح نغادو-نغادجوي التسجيل لسلافيا براغ (د14) وعادل الفرنسي وسام بن يدر من ركلة جزاء لإشبيلية ( د44) قبل أن يسجّل توماس سوشيك من ركلة جزاء أيضاً (د47) هدف التقدم للفريق التشيكي، لكن منير الحدادي أدرك مجدداً التعادل للفريق الإسباني (د54).
وفي الشوطين الإضافيين، تقدم إشبيلية بهدف لفرانكو فازكيز (د98) ثم أدرك ميك فان بورين التعادل (د 102) قبل أن يحرز ابراهيم تراوري هدف الفوز لسلافيا براغ (د119).

انتر ميلان يسقط أمام آينتراخت الألمانئ بدوي الأبطال 

  سجل هدف آينتراخت فرانكفورت الوحيد  لاعبه لوكا جوفيتش في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول.
وأفلت النيراتزوري على ملعب رد بول أرينا، من مغادرة البطولة، بعدما سجل أصحاب الأرض ثلاثية حملت توقيع، مؤنس دبور، وفردريك جولبراندسن، وكريستوف ليتجيب، في الدقائق 25، و65، و90+1.

هدف"ميليك "ينقذ نابولي أمام سالزبورغ النمساوي ويتأهل لدور الـ 8 

يدين الفريق السماوي بالفضل في حجز تذكرة التأهل، إلى الهدف الوحيد الذي سجله المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، في الدقيقة 14. 

 

 تشيلسي يصعد إلى دور الـ 8 بخماسية أمام دينامو كيف
سجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (5، 33، 59)، فيما سجل ماركوس ألونسو (45) وكالون هودسون (78)، ليكملا خماسية الضيوف.

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار