مدحت صالح: "مفيش سطوح في شبرا إلا وغنيت فيه» : "مفيش سطوح في شبرا إلا وغنيت فيه»

: "مفيش سطوح في شبرا إلا وغنيت فيه»

صرح الفنان قائلًا: أن أغلى حلم يتمنى تحقيقه أن يكون أبناؤه في أحسن حال، مضيفا: «ربنا يوفقهم ويسعدهم يارب»، كما أنه من الأحلام الغالية جدًا لديه هو أن يظل رجلًا جيدًا في نظر السيدة التي تعيش معه، وهي زوجته، مؤكدا أن هذا حلم يراوده بشكل يومي.

 

 

وأوضح خلال حواره ببرنامج "حكايات " الذي تقدمه الفنانة التونسية لطيفة، والذي يعرض على قناة "dmc" انه يحب ابنته كثيرًا لانها تشبه كثيرًا، كما انه يحبها اكثر من أخوها.

وذكر أنه يحب ارتداء السلاسل الفضة بأستمرار، قائلًا: "بحب السلاسل الفضية أوي، أي حاجة تعملي راحة نفسية بحبها، وعلى فكرة مراتي هي اللي جابتلي السلسلة اللي معايا دي".

أضاف الفنان مدحت صالح، إن نجله يُدعى «أدهم»، يبلغ من العمر 29 عامًا، وحقق نجاحات كبيرة في الإخراج، ولكنه أقدم مؤخرًا على الغناء، حيث قام بإنتاج ألبوم لنفسه، موضحًا أن أدهم يُحب الغناء بشكل كبير وقرر أن يخوض هذه التجربة، ورغم ذلك يرى نجله أنه مخرج رقم واحد عن كونه مُغنيًا.

وأشار الى ان نجله لم يمر بالصعوبات التي واجهته طيلة رحلته الغنائية، مستطردًا :"انا مفيش بيت في شبرا إلا وغنيت فيه، مفيش سطوح في شبرا مغنتش فيه".

كما عبرت لطيفة عن حبها لمنطقة شبرا قائلة: " لطيفة إنها تُحب منطقة شبرا كثيرًا، وتحب أهالي تلك المنطقة لأنهم يتمتعون بالشهامة والبساطة والحلاوة والجدعنة، وتنوي زيارة تلك المنطقة"، فرد عليها مدحت صالح: "انتي تنوري أي حتة في شبرا، وأي حتة في ".

أضف تعليق