فوائد التقشير المائي للبشرة فوائد التقشير المائي للبشرة

فوائد التقشير المائي للبشرة

يعد التقشير من أهم التقنيات المفيدة لتجديد وتنقيتها من كلّ الشوائب، ويساعد كل النساء في الحصول على بشرة شابة ونضرة ومشرقة.

 

 

 



التقشير المائي للبشرة

يوفر التقشير المائي للبشرة أو Aqua Peel، علاجًا آمناً وغير جراحياً لتجديد البشرة. التقشير المائي لا يعمل فقط على التخلص من خلايا البشرة الميتة والأوساخ المتراكمة في المسامات والتي من شأنها أن تسبب الجفاف ومشاكل حبّ والبثور وعلامات الشيخوخة المبكرة، بل يستخدم عنصر الماء الذي يرطّب وينظّف المسامات المفتوحة.

مراحل التقشير المائي للبشرة

أولاً، يتمّ تطهير وتنظيف البشرة تماماً من الأوساخ المتراكمة على سطح الجلد.

ثانياً، يتم اضافه حمض الألفا هيدروكسيد طبعاً بنسبٍ متفاوتة حسب نوعية البشرة وحاجتها للتقشير. وبهذا يتم إزاحة خلايا الجلد الميت من المسامات وفتح المسامات المسدودة خلال فترة 5 إلى 10 دقائق.

ثالثاً، يتم في هذه الخطوة وضع المنتج الخاص بالتقشير المائي الذي يحتوي عادةً على حمض الصفصاف المنخفض المستوى لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق حسب حاجة البشرة. إن البشرة تمتص حمض الصفصاف فتتخلص نهائياً من كلّ البكتيريا والطفيليات التي تسبب الإلتهابات والمشاكل الجلدية.

وفى المرحلة الأخيرة يتم استخدام محلول مائي غنيّ بالمواد التي توفر للبشرة الرطوبة وتعزز من إنتاج البشرة للكولاجين.

وهناك بعض النصائح ايضا:

- يمكن الخضوع للتقشير المائي للبشرة مرتين في الشهر وذلك طبعاً تحت إشراف متخصص أو طبيب.

- من المهم الانتظام على ترطيب البشرة بعد التقشير المائي بالكريم المرطّب وحمايتها من اشعة الشمس الضارة من خلال تطبيب الكريم الواقي للشمس.

أضف تعليق