أخبار عاجلة

وزير الداخلية يتفقد شوارع أسوان استعدادا لملتقى الشباب العربي والأفريقي وزير الداخلية يتفقد شوارع أسوان استعدادا لملتقى العربي والأفريقي

وزير الداخلية يتفقد شوارع أسوان استعدادا لملتقى العربي والأفريقي

أجري اللواء محمود توفيق وزير الداخلية جولة تفقدية فور وصوله لمدينة أسوان استكشف خلالها الاستعدادات الأمنية لتأمين فعاليات ملتقى العربي والأفريقي، خلال الفترة من  16 إلى 18 الجاري.

 

 

وأشاد اللواء بما شهده من انضباط في الأداء وما تم اتخاذه من إجراءات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة وقد وجه خلال الجولة بإتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة الأمنية خلال فعاليات الملتقى وتضمنت الجولة المرور على عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.

وأجرى وزير الداخلية اجتماعا مع القيادات الأمنية لعرض محاور الخطة الشاملة التي أعدتها الوزارة لتأمين فعاليات الملتقى والإجراءات التي تم اعتمادها لتأمين المحاور الرئيسية لمدينة أسوان وتحقيق الإنضباط والسيولة المرورية لشوارعها ومراقبة مداخلها والوقوف على استيعاب القوات لكافة المهام.

وشدد على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة والتحلي بالإنضباط والدقة والروح المعنوية العالية والتي تُعد ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين وكلف القيادات الأمنية تشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف وتحقيق التواجد الأمني ذلك لرسم صورة واقعية لحضارة وأمنها.

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار