"دمياط" يستعد "لسيراميكا" ويطمع في مواصلة الانتصارات "" يستعد "لسيراميكا" ويطمع في مواصلة الانتصارات

"" يستعد "لسيراميكا" ويطمع في مواصلة الانتصارات

يواصل الفريق الاول للكرة بنادي استعداداته للقاء الهام والمصيري الخميس القادم امام نظيره سيراميكا كليوباترا علي ملعب رأس البر في اطار مبارايات الاسبوع ال٢٣ من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.

 

ويدخل كلا الفريقان المباراة ولا بديل عن خطف نقاط المباراة الثلاث حيث يطمح دمياط في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه خارج الديار في لقائين متتالين علي حساب الشمس وابي صقل وبالرغم من ضعف موقفه في البقاء في القسم الثاني الا انه يهدف الي الفوز في المبارايات الاربع المتبقي وانتظار باقي النتائج املا ان تكون في صالحه.

 

 

 

علي الجانب الاخر يدخل سيراميكا المباراة منتشياً بعد فوزه الاخير علي الشمس بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة وتعثر منافسه الترسانة بتعادله امام جمهورية شبين ف نقاط المباراة الثلاث تدفعه نحو ملاحقة اف سي المتصدر بفارق ٥ نقاط .

علي الجانب الاخر اكد احمد عبد العزيز المدير الفني لدمياط ان اللاعبين علي اهبة الاستعداد لمباراة سيراميكا وان الفريق كامل العدد وان اللاعبين تعاهدوا علي بذل قصاري جهدهم للفوز في المبارايات الاربع المتبقية والبقاء في الممتاز ب هذا الموسم وناشد "الزيز" جمهور دمياط الغفير بمساندة الفريق حتي الرمق الاخير وتشجيع اللاعبين املا في تحقيق معجزة البقاء بالقسم الثاني .

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق