بالأسماء.. نجوم الفن الحاضرين حفل افتتاح "الأقصر للسينما الإفريقية" بالأسماء.. نجوم الفن الحاضرين حفل افتتاح "الأقصر للسينما الإفريقية"

بالأسماء.. نجوم الفن الحاضرين حفل افتتاح "الأقصر للسينما الإفريقية"

قام حاليا حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، داخل معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم وعدد من الأفارقة المهتمين بصناعة السينما، إضافة إلى عدد من الإعلاميين والصحفيين.

 

 

 

وتنشر "الدستور" الأسماء الكاملة للحضور من جانب النجوم وهم: "محمود حميدة ولبلبة وطارق عبدالعزيز وصبري فواز وأحمد عبدالله محمود وأمينة خليل، ومنى هلال، وحمزة العيلي، وخالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، وإلهام شاهين، والمنتج محمد حفظي، وسيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعزة الحسيني مدير المهرجان"، وعدد من الفنانين التونسيين حيث أن هي دولة شرف المهرجان.

يذكر أن المهرجان يرفع شعار "السينما حيوات أخرى"، وكان قد تم اختيار 102 فيلم في الخمس مسابقات المختلفة وهي الأفلام الروائية الطويلة والأفلام التسجيلية الطويلة والأفلام الروائية القصيرة وأفلام الحريات وأفلام الطلبة إضافة للبرامج الموازية التي تعرض أفلاما من مختلف أنحاء العالم وبرنامج ضيف الشرف.

السابق محمد رمضان يقبل رأس الفنان عبد الرحمن أبوزهرة
التالى "خيال مآتة" هذا ما حققه في 6 أسابيع

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار