أخبار عاجلة

جزار يقتل شابًا بسبب ابنته في إمبابة جزار يقتل شابًا بسبب ابنته في إمبابة

جزار يقتل شابًا بسبب ابنته في إمبابة

بالقرب من شريط السكك الحديدية بإمبابة، استدعى «أحمد.م»، الشهير بالمعلم «عضمة»، جزار، الشاب كريم عبدالله، الصبى السابق لديه ليطعنه في ظهره بسلاح أبيض،  ويرديه قتيلاً في الحال.


قال الأهالي وشهود العيان، لضباط الشرطة الذين حضروا إلى مكان الواقعة، مساء الأحد الماضى "المعلم عضمة كان بيتخانق مع واحد وقتله ومشى"، وفحصوا كاميرات المراقبة التي التقطت صورًا للواقعة.

لم يدر في ذهن «كريم» أن يكون لقاؤه بـ«المعلم» للتخلص من حياته، وهو الشاب الذي حلم بالزواج من ابنة «عضمة» التي رأها خلال عمله بمحل والدها للجزارة وبيع «السمين»، بالمنطقة الشعبية.

يحكي أفراد أسرة المجني عليه، خلال تحقيقات نيابة إمبابة، أن المجني عليه طٌرد من محل الجزارة قبل أشهر عدة، لرغبته في التقدم إلى خطبة صاحب العمل الذي أصر على رفضه أكثر من مرة، ليعمل «كريم» سائقًا على ميكروباص بخط «إمبابة – مظلات»، ولم ينسَ ارتباطه العاطفي بابنة المعلم.

ظلت الظروف المادية والفوارق الاجتماعية بين أسرة المحبوبة و«كريم»، حاجزًا لإتمام الخطوبة: «المعلم رفض ابننا لأن ظروفه على قدها»، على حد قول أسرة «كريم».

اختمرت في رأس «عضمة» جريمته، عندما فحص هاتف ابنته بالصدفة، واكتشف رسائل غرامية بعث بها الصبي السابق لديها: «لما لقيت الرسايل على التليفون.. قلت والله لأقتله، لأنه لم يسمع كلامي ويبعد عن بنتي».

استدرج المتهم ضحيته إلى منطقة السكك الحديدية، قبل أن يفهمه: «عاوزين يا ابني نتفاهم شوية».. فظن الضحية، على حد قول صاحب محل الجزارة، بأنه سيوافق على خطبة ابنته، ليباغته بطعنة سكين خلف ظهره: «ضربته وجريت على طول، وعارف أنه الناس رأتني».

في غضون ساعة على الأكثر، كانت الشرطة ضبطت المتهم الذي قال: «هو السبب أنا طردته من محلي، لكنه لم يكف عن ملاحقة بنتي»، مضيفًا: «المجني عليه كان متزوجًا ولديه طفلة، لذا رفضت خطوبته من ابنتي».
 

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار