مصرع شاب وإصابة والده علي يد جارهم بالبحيرة مصرع شاب وإصابة والده علي يد جارهم بالبحيرة

مصرع شاب وإصابة والده علي يد جارهم بالبحيرة

شهدت قرية غربال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة " اليوم السبت " حادث قتل بشع عندما تجرد شاب في العقد الثاني من العمر من قتل جاره وإصابة شقيقه بعد ان اطلق عليهم طلقات خرطوش خلال مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة.

 

 

 

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بلاغاً من المقدم  أحمد سمير رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور ، بحدوث مشاجرة بقرية غربال دائرة المركز.

 

وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول محمد .ع.ا 38 سنة سائق مصاب رش خرطوش البطن وتوفى  ،شقيقه محمود 30 سنة عامل مصاب رش خرطوش البطن ولا يمكن استجوابه ، طرف ثاني علاء .س.س 50 سنة عامل ،نجله أحمد 23 سنة عامل  وجميعهم مقيمين بذات الناحية لخلافات بسبب الجيرة قام على أثرها الثانى من الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة الطرف الأول والتى أودت بحياة الأول وإصابة الثانى .

 

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط فردى الطرف الثاني وبحوزة المتهم الثاني السلاح المُستخدم بندقيه خرطوش عيار 12 مم متعددة الطلقات ، 4 طلقات من ذات العيار كما عُثر بمحل الواقعه علي 3 فارغ طلقة من ذات العيار تم التحفظ عليهم بمواجهة الطرف الثاني اعترفا لارتكابهما الواقعه ، تحرر المحضر اللازم

أضف تعليق