أم تقتل طفلتها بعد مشاهدة أمها في أحضان عشيقها أم تقتل طفلتها بعد مشاهدة أمها في أحضان عشيقها

أم تقتل طفلتها بعد مشاهدة أمها في أحضان عشيقها

عذبت أم بنتها لمدة ثلاث ساعات متواصلة حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة اليوم داخل شقة بمنطقة دار السلام حتى تداري هذه الأم علاقتها الآثمة  مع عشيقها.

 

 

ولقي قسم شرطة دار السلام بلاغا من مستشفي السلام يفيد وصول طفلة جثة هامدة للمستشفى وبها آثار تعذيب وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة آية محمد ست سنوات وعليها آثار تعذيب وتوصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت بمعرفة ضباط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقاهرة تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام والدتها حنان 42 سنة مطلقة وسيئة السمعة وأنها وراء ارتكاب الواقعة لأن الطفلة قالت لوالدتها إنها ستخبر والدها بعلاقتها بأحد الأشخاص وجري إلقاء القبض عليها ومثلت الأم المنسوب إليها تهمة القتل العمد أمام محقق النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة وبمواجهتها اعترفت المتهمة بقتل ابنتها بعد مشاهدتها أثناء معاشرة عشيقها مما دفعها للتخلص منها خوفا من الفضيحة مؤكدة بما جاء في تقرير الطب الشرعي الذي أكد وجود كدمات وجروح وخدوش في مختلف أنحاء جسد المجني عليها.

وأضافت المتهمة قائلة: "أنا مكنش قصدي اقتلها.. كنت بضربها علشان تخاف ومتحكيش حاجة من اللي شافتها لأبوها.. هي اللي فضلت تقول هحكي لبابا.. وهقول له على اللي أنا شفته.. محستش بنفسي فضلت اضرب فيها لحد ما لقيتها وقعت على الأرض، ومش بتنطق.. جريت بيها على المستشفى.. وبعدين عرفت إن هي ماتت.. مقدرتش اتحرك من مكاني.. وبعد 10 دقايق لقيت الشرطة جت والدنيا اتقلبت".

 

واستعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية تمهيدًا لإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات وجري اقتيادها إلى مسرح الجريمة ومثلث الجريمة وتم توثيقها بالصوت والصورة من قبل النيابة العامة وأصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهمة15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

مواضيع متعلقة

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

ضبط ٢٢٣ قطعة سلاح في حملات أمنية

ضبط ٢٢٣ قطعة سلاح في حملات أمنية

ضبط سباك بحوزته حشيش واستروكس في القاهرة

ضبط سباك بحوزته حشيش واستروكس في القاهرة

أضف تعليق