الرئيس السيسي يدين الحادث الإرهابي الذي شهدته نيوزيلندا أمس الرئيس يدين الحادث الإرهابي الذي شهدته نيوزيلندا أمس

الرئيس يدين الحادث الإرهابي الذي شهدته نيوزيلندا أمس

أدان الرئيس عبد الفتاح خلال كلمته في الملتقى العربي الأفريقي الذي يُعقد بأسوان الحادث الإرهابي الذي شهدته نيوزيلندا أمس.

 

وقال الرئيس: "أدين هذه الحادثة الإرهابية إدانة بكل ما لدينا من قيم ومبادئ وإنسانية نقول من هنا من من أسوان نحن ضد كل التطرف وضد كل الإرهاب وبنقول من أفريقيا إحنا نشجب ونقاوم ونرفض كل عمل إرهابي جبان ضد الإنسانية".

وشهدت مدينة أسوان وصول الوفود المشاركة في الملتقى من مختلف الجنسيات الأفريقية والعربية وانطلقت فعاليات الملتقى مساء اليوم بعاصمة الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

ويشارك في الملتقي حفيد الزعيم الأفريقي الراحل نيلسون مانديلا و مريم المنصوري سيدة طيار مقاتل من الإمارات وهي أول إمارتيه تحمل رتبة رائد طيار في سلاح الطيران الإماراتي وموسى فكي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي ليشهد العالم علي عظمة مصر وحضارتها وريادتها للشباب العربي والأفريقي.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار