أخبار عاجلة

مشاجرة بالأسلحة البيضاء تسفر عن اصابة فلاح وابنيه فى القوصية بأسيوط مشاجرة بالأسلحة البيضاء تسفر عن اصابة فلاح وابنيه فى القوصية بأسيوط

مشاجرة بالأسلحة البيضاء تسفر عن اصابة فلاح وابنيه فى القوصية بأسيوط

 

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالأسلحة البيضاء بمنطقة غرب مركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط، واسفرت عن اصابة فلاح وابناه، وتم السيطرة على المشاجرة والقبض على طرفيها ونقل المصابين لتلقى العلاج بالمستشفى المركزي.

 

 

وتلقي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اخطارًا من العميد أسامة عبد الحفيظ مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وجود بلاغ من أهالي منطقة غرب بنشوب مشاجرة بين مجموعة من بالأسلحة البيضاء "السنج والمطاوي" أسفرت عن إصابة عدد منهم بجروح قطعية بينهم حالات حرجة .

وانتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف على الفور لموقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص وهم "رفعت.م"فلاح 56 سنة مقيم ذات الناحية ونجليه محمد واسامة بجروح قطعية بالأسلحة البيضاء بمناطق متفرقة من الجسد.

وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على المشاجرة والقبض على عدد من الشباب المتسببين فيها والتحفظ على الأسلحة المستخدمة ونقل المصابين لمستشفى القوصية المركزي لتلقي العلاج بينهم حالة حرجة .

وجاري استكمال الإجراءات القانونية وتحرير المحضر والعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات  اللازم ومعرفة ملابسات الحادث وأسباب وقوع المشاجرة.

التالى إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين ببنى سويف

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار