عرض «باليه فرعوني» خلال منتدى الشباب العربي الأفريقي عرض «باليه فرعوني» خلال منتدى العربي الأفريقي

عرض «باليه فرعوني» خلال منتدى العربي الأفريقي

شهد الرئيس عبد الفتاح عرض "باليه فرعوني" ضمن فعاليات منتدى العربي الأفريقي المنطلق اليوم في مدينة أسوان.

 

وتنطلق الجلسات وورش العمل باليوم الثاني بجلسة افتتاحية بعنوان "منتدى شباب العالم: آفاق جديدة" ومن المقرر أن  تُعقد ثلاث ورش عمل الأولى بعنوان: "كيف تصبح رائد أعمال ناجح"والثانية حول ريادة الأعمال من منظور إفريقي والأخيرة عن تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم في منطقة الساحل من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصراً وتختتم أعمال اليوم الثاني بالجلسة الختامية للملتقى من 7.30 م حتى 9 م وبالتوازي مع الجلسات المختلفة تعقد في نفس اليوم جلسة نقاشية عن مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية من الساعة 11.30 صباحًا وجلسة نقاشية أخرى بعنوان "أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة في تمام الثانية ظهراً كما تُعقد مائدة مستديرة بعنوان "وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي" من الساعة 1.30ظهراً حتى 3 ظهرا.

وأضاف السيسي أن الهدف الأول للملقي هو التحاور ومناقشة وتبادل الرؤى على ضفاف نيل من أجل البحث عن الغد الواعد متطلعين إلى مستقبل عنوانه السلام والمحبة.

وشهدت مدينة أسوان وصول الوفود المشاركة في الملتقى من مختلف الجنسيات الأفريقية والعربية وانطلقت فعاليات الملتقى مساء اليوم بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

وجدير بالذكر أن إدارة الملتقى خصصت اليوم الثالث لقيام المشاركين بجولات حرة لزيارة معالم مدينة أسوان السياحية والأثرية واحتفالاً بإعلانها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار