"محافظ الدقهلية" يفتتح أول جراج متحرك بالإقليم "محافظ الدقهلية" يفتتح أول جراج متحرك بالإقليم

"محافظ الدقهلية" يفتتح أول جراج متحرك بالإقليم

افتتح الدكتور "كمال شاروبيم"، محافظ الدقهلية، مساء اليوم مشروع أول جراج متحرك بالإقليم والذي يتسع ل12 سيارة في إطار سلسلة من الجراجات التي تنفذ حاليا وتصل سعة الواحد منها إلى 20 سيارة. 
 
وقال محافظ الدقهلية لافتاً، أن هذا الجراج هو البداية لإقامة عدد كبير منها على مستوى المحافظة للحد من مشكلة التكدس المروري لتخفيف العبء عن المواطنين في قضاء حوائجهم وتقليل زمن انجاز المصالح. 
 
وأشار أنه وافق على المشروع في اللحظة التي عرض عليه فيها مؤكدا أن المحافظة تسعى لتوفير خدمة للمواطنين، وقال: أن سلسلة من الجراجات الجديدة جاري تنفيذها خلال ستة أشهر بعد تحديد اماكنها بالفعل ،وأكد أننا نتعامل بشفافية كاملة مع جميع المستثمرين.
 
 وقال المهندس "محمد يوسف"، رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة، مؤكداً أن المشروع يعمل على الإستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة، وجاري العمل على استخدام موبيل ابليكيشن ليتمكن مالكي السيارات من معرفة الأماكن المتاحة للانتظار كما يعملون على الدفع الإلكتروني.
 
شهد الافتتاح العقيد "ممدوح الحصي"، مدير إدارة مرور الدقهلية، و"أحمد عبد السميع"، رئيس حي غرب المنصورة، وبحضور أعضاء مجلس النواب القيادات التنفيذية والشعبية.

التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار