حارس الريال نافاس يعبر عن امتنانه لزيدان حارس الريال نافاس يعبر عن امتنانه لزيدان

حارس الريال نافاس يعبر عن امتنانه لزيدان

أعرب عن امتنانه حارس مرمى الريال كيلور نافاس للفرصة التي منحه إياه زين الدين زيدان العائد لتدريب الفريق.
 

 

 

 

 


ظهر نافاس كحارس أساسي في انتصار ريال مدريد على منافسه سيلتا فيجو 2-0 على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 28 من الدوري الإسباني. 

وأعلن الحارس بعد المباراة: "أشكر الرب، حظيت بفرصة اللعب اليوم، أنا سعيد جدا بالعودة للمشاركة. اللعبة كانت سريعة للغاية وأنا ذهبت إليها واثقا من قدرتي على إبعادها، تملكنتي رغبة كبيرة للعب، فقد تدربت بقوة طوال الموسم، وساندت زملائي كثيرا وقتما ابتعدت عن المشاركة، أشعر بالامتنان والرضا".

وأكمل: "نحن سعداء، المشاعر الإيجابية متملكة من المجموعة، واجهنا صعوبة في التسجيل، لكننا استطعنا الوصول للشباك في الشوط الثاني. أعجبتني شخصية الفريق والرغبة والطموح والضغط الذي طبقوه. ندرك ضرورة أن نتطور كثيرا، لكننا أيضا قدّمنا العديد من الأمور الجيدة".

ولم يكتفى نافاس بالتعبير عن سعادته بعودة زيدان لتدريب ريال مدريد في ولاية ثانية: "جميعنا سعداء، نعرفه مسبقا، ونعرف طريقة عمله، ندرك أنه مدرب صريح ويتمتع بجانب إنساني كبير، يعرف كيف يفكر اللاعبين بقدر معرفته بأمور التدريب، زيدان مدرب يخبرك بالحقيقة دوما".

وأضاف: "في الولاية الأولى لـ زيدان، قام دائما بدعمي، والآن مع عودته وضع ثقته في شخصي بأول مباراة حتى ألعب، إنه يعرفني. أنا واثق من أنني أمتلك مدربا سيخبرني بالحقيقة ويمدني بكثير من الهدوء".

وأتم حديثه عن امكانيه استمرارة كحارس اساسى: "لا أعرف، أستمتع بالفرصة التي يعطيني إياها المدرب، أنا متاح لأي قرار يتخذه، سأواصل العمل وأبذل الجهد، وإن أعطاني مزيدا من الفرص، فسأستمتع بها".

السابق باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع "سيرجيو ريكو"حارس مرمى إشبيلية
التالى الزمالك يفوز بصعوبة علي زعيم الثغر و يتأهل لنهائي كأس مصر

أضف تعليق