أخبار عاجلة

السيدة انتصار السيسي تشيد بالشباب الأفريقي عبر"الفيس بوك" السيدة انتصار تشيد بالشباب الأفريقي عبر"الفيس بوك"

السيدة انتصار تشيد بالشباب الأفريقي عبر"الفيس بوك"

أشادت السيدة انتصار قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب الأفريقي خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي .

 

 

وذكرت أن القارة الأفريقية مليئة بالشباب الواعد القادر على خلق الفرص واقتناصها والعمل الجاد دون تعب أو تكاسل.

وقالت السيدة انتصار: "لطالما كانت قارتنا الأفريقية مليئة بالشباب الواعد القادر على خلق الفرص واقتناصها وخلال مشاركتي في فعاليات افتتاح ملتقى العربي الأفريقي شهدت كم المواهب والطاقات التي أصبحت تملئ قارتنا اليوم".

وشهدت مدينة أسوان وصول الوفود المشاركة في الملتقى من مختلف الجنسيات الأفريقية والعربية وانطلقت فعاليات الملتقى مساء اليوم بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

وأعلنت وزارة الداخلية حالة الإستنفار الأمني القصوى لتأمين فعاليات الملتقى، إلى جانب اتخاذ عدد من الإجراءات الأمنية المشددة منها تشديد الإجراءات في جميع المواقع بأسوان والمناطق المؤدية لها.

ورفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى بجميع مستشفيات محافظة أسوان تزامنا مع انطلاق متلقى الشباب العربي الأفريقي.

التالى كفر الشيخ تنظم احتفالية ليلة القدر بمسجد الزهور

أضف تعليق