أخبار عاجلة

"وزارة الرياضة" تختتم دورة المذيع التلفزيوني "وزارة الرياضة" تختتم دورة المذيع التلفزيوني

"وزارة الرياضة" تختتم دورة المذيع التلفزيوني

تشهد فعاليات ختام الدورة الرابعة عشر من دورة "المذيع التلفزيوني" حفل توزيع شهادات تقدير، مع التقاط الصور التذكارية للمدتربين، إلى جانب محاضرة للدكتور "خالد فتح الله" رئيس معهد الاذاعه والتلفزيون.

 

 

وأعرب المشاركون بالدورة التدريبية عن حبهم الشديد وانتمائهم لماسبيرو الذين كانوا يحلمون بالوصول اليه، قائلين "ان مثل هذه الدورات التي تقدمها وزارة والرياضة قد خلقت الأمل من جديد بداخلهم وبثت بهم روح القوة والحماسة من أجل مستقبل إعلامي أفضل.

ويأتي ذلك فى إطار برنامج سلسلة الدورات التدريبية التى تنفذها الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة والمستهدف منها الشباب الموهوبين والمهتمين بمجالات العمل الاعلامى المختلفة والطامحين لافاق جديدة وغير تقليدية فى التدريب والتشغيل واكتساب المهارات.

وشمل البرنامج التدريبي جانب نظرى حول أهم المبادىء والقواعد والمعايير النظرية لمهنة المذيع التلفزيون وهى ( مهام ومسئوليات المذيع التليفزيوني ، كيفيه صناعة البرنامج التلفزيونى،اختيار فكره البرنامج، مرحله الاعداد وكتابه الاسكربت، واختيار الضيوف)، هذا بالاضافة إلى الجانب العملى  الذى يتضمن تنظيم زيارات إلى مبنى مسبيرو وإتاحة الفرصة للمتدربين الموهوبين لتحقيق حلم الوقوف أمام الكاميرا، والتدريب بشكل عملى على الإذاعة التليفزيونية.

التالى الكهرباء: 26 ألفاً و600 ميجاوات الأحمال المتوقعة اليوم

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار