السيسي يوصي بضرورة تنظيم مؤتمر الشباب كل 3 أشهر يوصي بضرورة تنظيم مؤتمر كل 3 أشهر

يوصي بضرورة تنظيم مؤتمر كل 3 أشهر

أوصي الرئيس عبد الفتاح خلال فعاليات جلسة اليوم الثاني لـ"منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة" بملتقى العربي والأفريقي المنعقد في مدينة أسوان بضرورة بتنظيم مؤتمر الشباب مرة كل 3 أشهر على الأكثر والحفاظ على دورية هذا التنظيم مهما كان حجم الانشغالات.

 

 

وأضاف موضحا : "كل ما تبعد الفاصل بين المؤتمر للمؤتمر النتائج بتكون مش كويسة".

وتابع الرئيس : "فكرة مؤتمر الشباب طورت نفسها وقولنا يا ترى الشباب قادر على قيادة مؤسسات الدولة  و علشان كده عملنا البرنامج تأهيل الشباب وثم الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب للانتقاء منهم بتجرد علشان الشباب يآخد الفرصة وتكون الأكاديمية الوعاء لصالح الوظائف في الدولة وتم تنفيذ  الأكاديمية وخرجت دفعات وأتحناها للشباب المتواجدين في القطاع الحكومي والجهاز الإداري في الدولة وبقول للشباب الموجود إن التحديات التي تواجه لا تختلف عن باقي تحديات أفريقيا والدول العربية ونحتاج على الأقل نبقى واعيين للتحديات والتغلب عليها ووضعها أمام أعيينا".

وأكد السيسي أن الدولة استفادت من هذه المؤتمرات عن طريق إيجاد منصة، وأن هذه المنصة لم تكن تتواجد أبدا قبل هذه اللقاءات.

وانطلقت فعاليات الملتقى مساء السبت بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري و الإفريقي في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

التالى إزالة ٥٣٤ حالة تعدي بنطاق محافظة "الدقهلية"

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار