النائب عبد الله زين يشيد بأسطورية تنظيم منتدى الشباب العربي الأفريقي النائب عبد الله زين يشيد بأسطورية تنظيم منتدى العربي الأفريقي

النائب عبد الله زين يشيد بأسطورية تنظيم منتدى العربي الأفريقي

أشاد النائب محمد عبدالله زين الدين الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة ووكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بروعة التنظيم لمندي العربي والأفريقي المعقد بمحافظة أسوان معلقا بأنه "أسطوريا".

 

 

وطالب النائب محمد عبدالله كلا من الشباب العربي والأفريقي بضرورة الاهتمام بكل ما جاء من القضايا التي ذكرها الرئيس في كلمته ليكون لديهم القدرة علي مواجهة كل التحديات المواجهة لهم وللقارة السمراء مضيفا أن المؤتمر أصبح حديث العالم كله موجها تحية فخر لرئيس السيسي على القضايا المهمة التي طرحها في كلمته.

وانطلقت فعاليات الملتقى مساء السبت بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق