تمان

أخبار عاجلة

وزيرة الصحة تؤكد على الإنتهاء من ميكنة الخدمات الصحية بمصر وزيرة الصحة تؤكد على الإنتهاء من ميكنة الخدمات الصحية بمصر

وزيرة الصحة تؤكد على الإنتهاء من ميكنة الخدمات الصحية بمصر

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عبر حديثها بجلسة "البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية" بملتقى العربي والأفريقي أن الوزارة استطاعت ميكنة الخدمات الصحية في 27 محافظة موضحة إنه جرى ربطها بقاعدة بيانات وزارة الداخلية ومن ثم يسهل اتخاذ القرارات لتسهيل عملية خدمات الرعاية الصحية.

 

 

وأكدت الوزيرة أنه أصبح لدينا منظومة قاعدة بيانات مميكنة مربوطة على نظام واحد مؤمن ويعود الفضل بذلك إلي مبادرة 100 مليون صحة التي عادت بالكثير من الفوائد علي المواطنين.

وتابعت الوزيرة: "أنشأنا أول وحدة للتحول الرقمي بوزارة الصحة يعمل بها مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي" مؤكدة بأن التحول الرقمي خطا خطوات جادة في .

وانطلقت فعاليات الملتقى مساء السبت بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس ولفيف من قيادات الدولة وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

التالى كفر الشيخ تنظم احتفالية ليلة القدر بمسجد الزهور

أضف تعليق