أخبار عاجلة

"يوفنتوس" بدون كريستيانو يخسر بثنائية نظيفة أمام "جنوي" "يوفنتوس" بدون كريستيانو يخسر بثنائية نظيفة أمام "جنوي"

"يوفنتوس" بدون كريستيانو يخسر بثنائية نظيفة أمام "جنوي"

تلقى فريق  يوفنتوس ضربة موجعة من مضيفه" جنوى" في أول مباريات الجولةال 28،من منافسات الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين. 

 

 

سجل ستيفانو ستورارو الهدف الأول لجنوى بالدقيقة 72، وضاعف جوران بانديف النتيجة بالدقيقة 81.

أبرز أحداث اللقاء 
10'سدد كريستيان كوامي، مهاجم جنوى، أول التسديدات بالمباراة  في بعدما توغل من منتصف الملعب وسدد الكرة من أمام منطقة الجزاء، لتمر بجوار القائم الأيمن لبيرين حارس يوفنتوس.

16' ماتيا بيرين، حارس اليوفي، في الدقيقة 16 بعدما حرم جنوى من هدف محقق، بعدما حاول كوامي التسديد لترتطم الكرة بقدم روجاني وترتد إلى سنابريا على علامة الجزاء ويسدد كرة يسارية أبعدها الحارس ببراعة.

 

 31'حالة من الجدل بعدما لمست الكرة يد جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس، داخل منطقة الجزاء، عاد على إثرها الحكم إلى خاصية الفيديو (فار)، ليقرر حكم المباراة وجود خطأ في البداية على مهاجم جنوى، قبل لمسها ليد كانسيلو.

43'وواصل لاعبي جنوى مسلسل إهدار الفرص التي تسنح لهم، أضاع استيبان رولون فرصة ذهبية للتقدم على يوفنتوس، بعد عرضية من جهة اليمين وصلت إلى رولون داخل المنطقة، سددها اللاعب فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 56 تسجيل باولو ديبالا للهدف الأول ليوفنتوس، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل.

وتمكن البديل ستيفانو ستورارو، لاعب جنوى من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 72، عقب نزوله بدقيقة واحدة فقط، بعدما حصل على تمريرة من بانديف من خارج المنطقة، سددها ستورارو بالقدم اليمنى على يسار حارس يوفنتوس.

وضاعف جنوى النتيجة بالدقيقة 81، بعد تمريرة خاطئة من ديبالا، حصل عليها كوامي الذي نفذ هجمة مرتدة سريعة من أمام مرماه حتى مرمى يوفنتوس، ومرر تمريرة إلى جوران بانديف، الذي سدد تصويبة قوية على يسار بيرين.

وأهدر كوامي فرصة تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 83، بعدما انفرد بالمرمى ليفشل بالسيطرة على الكرة، ويُضيع فرصة زيادة معاناة يوفنتوس باللقاء.

 

التالى وليد صلاح الدين: نفسنا نشوف الدوري بتاعنا زي الدوري السعودي والإماراتي

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار