وزيرة الاستثمار تلتقي بالمستثمرين ببورسعيد وزيرة الاستثمار تلتقي بالمستثمرين ببورسعيد

وزيرة الاستثمار تلتقي بالمستثمرين ببورسعيد

عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الأحد، لقاء مع المستثمرين في محافظة بورسعيد

وأوضحت "نصر" أن الوزارة تسعى للتيسيير على المستثمرين، وإزالة أي تحديات تواجه عملهم وحلها بشكل سريع، موضحًة أن فرع مركز الخدمات ببورسعيد والذي سيتم افتتاحه قريبًا، سيساهم في حل الكثير من المشاكل التي تواجههم بالمحافظة.

 

 

وأشارت إلى أن الوزارة تعمل على الترويج لكافة الفرص الاستثمارية فيها واستغلالًا لموقع بورسعيد المهم على البحر المتوسط وداخل إقليم ، وقربها من الموانئ البحرية اللازمة لتوفير مدخلات الإنتاج وتصريف البضائع، ودعت الوزيرة مستثمري المنطقة الحرة إلى التوسع في استثماراتهم خلال المرحلة المقبلة، والتصدير إلى خارج .

وأشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بجهود وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في تطوير المنطقة الحرة ببورسعيد، مشيرًا إلى أنها تقوم بتصدير 42 % من الملابس الجاهزة في مصر إلى الخارج.

وأكد حسام جبر، رئيس جمعية مستثمرى بوسعيد، أنهم يعملون على مضاعفة الصادرات خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن حجم الصادرات في مصر وصل لنحو 26 مليار دولار، وسعيهم ليصل إلى 50 مليار دولار خلال السنوات المقبلة.

وأوضح محمد المصري، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، أن العامين الماضيين شهدوا طفرة في الاستثمار بسبب الاصلاحات التشريعية التي قامت بها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، مشيدًا بسرعة انجاز الخدمات للمستثمر في الوزارة.

جرى اللقاء بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب.

التالى أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020

معلومات الكاتب

أضف تعليق

متداولة الان

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار