أخبار عاجلة

برشلونة تفكر في ضم جريزمان والجمهور يعترض برشلونة تفكر في ضم جريزمان والجمهور يعترض

برشلونة تفكر في ضم جريزمان والجمهور يعترض

يفكر نادي برشلونة الإسباني عقد صفقة تبادلية مع فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف الفريق.

 


وصرح موقع الدون بالون الإسباني، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع الفرنسي "جريزمان" من أتلتيكو مدريد بعد ارتباط اسم اللاعب بالرحيل .
واضاف الموقع، أن جريزمان يتجه للرحيل عن أتلتيكو مدريد بعد خروج الفريق من دوري الابطال على يد يوفنتوس وابتعاده عن الفوز بلقب الدوري.
واكد الموقع، على أن برشلونة ينوي دمج كوتينيو في صفقة التعاقد مع جريزمان لتخفيض مبلغ الصفقة خاصة وأن اللاعب البرازيلي لم يظهر بالمستوي المطلوب مع برشلونة.

ورفضت جماهير نادي برشلونة , فكرة التوقيع مع نجم فريق أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي إنطوان جريزمان , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق . 
 
وأجرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكلتوني عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت إستطلاع للرأي حول إنضمام النجم الفرنسي جريزمان الى برشلونة في الصيف المقبل , وقد رفضت الجماهير عودة اللاعب .
 
وجائت نتائج الإستطلاع على أن 91.55% من المشاركين في الإستفتاء من جماهير النادي رفضوا التوقيع مع جريزمان في الصيف القادم ( 22138 صوت ) , في حين أن نسبة 8.45% فقط يؤيدوا التوقيع مع جريزمان ( 2045 صوت ) .


 
وكان النجم الفرنسي جريزمان قريب جداً من الإنتقال الى صفوف النادي الكتلوني في الصيف الماضي , قبل أن يقرر اللاعب الإستمرار مع الفريق وتجديد عقده حتى 2023 ,  ولكن اللاعب يفكر في الرحيل عن الفشل هذا الموسم

السابق الشيف محمد صلاح: الكسكسي من أشهر الأكلات فى تونس.. والهريسة التونسية مختلفة عن الموجودة فى مصر
التالى جولة لأبرز الصور على فيسبوك ..الثلاثاء 18 يونيو 2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار