زكريا ديباتيه يتوجه بالشكر للرئيس السيسي زكريا ديباتيه يتوجه بالشكر للرئيس

زكريا ديباتيه يتوجه بالشكر للرئيس

ناقش زكريا ديباتيه الرئيس السابق لاتحاد الطلبة الأفارقة في منح ما بعد الحصول على الليسانس أو البكالريوس وذلك خلال المائدة المستديرة "وادي النيل مصر للتكامل الأفريقي والعربي" في فعاليات ملتقى العربي الأفريقي والتي كان على رأسها الرئيس عبد الفتاح .

 

 

وتوجه زكريا بالشكر للرئيس السيسي بعد انتهاء الجلسة على المنتديات التي تخدم الطلبة الأفارقة والتي تعد فرصة للتقارب قائلا:  "بالنسبة للشباب حاجة كبيرة جدا بيفتح أدامنا سبل تعارف على أبعاد أفريقية، نتعرف على بعضنا كشباب عندنا نفس الماضي ومستقبلنا أكيد مع بعض".

وناقش الرئيس السابق لاتحاد الطلبة الأفارقة في مصر الرئيس السيسي في بعض البرامج التي يمكن إضافتها في مجال التعليم ولقي زكريا خلال حواره سعادة واستماع جيد من الرئيس لحواره.

وانطلقت فعاليات الملتقى مساء السبت بعاصمة الشباب الأفريقي"أسوان" بحضور الرئيس  ولفيف من قيادات الدولة  وأكثر من 1500 شاب إفريقي وعربي وسط حضور مكثف لوسائل الإعلام الدولية وخاصة الأفريقية والعربية لكونه الحدث الأهم الذي يجمع بين المنطقتين الأفريقية والعربية.

وتدور فكرة منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms)حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام.

التالى محافظ القاهرة: الانتهاء من إزالة منطقة عين الحياة بالكامل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار